04/10/2017 - 23:43

شاهد: شاب غزّي ينفجر في وجه الحمد الله

اجتمعت أغلب التعليقات على مقطع الفيديو على دعم الشاب، مشددين على "صدق رسالته التي عبر عنها بعنفوان وغضب نتيجة القهر والمعاناة الشديدة، وحالة الإحباط التي أصيب بها الشباب طيلة الفترة الماضية".

شاهد: شاب غزّي ينفجر في وجه الحمد الله

(تصوير شاشة)

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمداخلة أحد الشباب من قطاع غزة خلال لقاء "النخبة الشبابية" مع رئيس حكومة الوفاق الفلسطينية، رامي الحمد الله.

ووصف نشطاء التواصل مداخلة الشاب بأنها "تعبر عن أحوال الشباب المعدوم في قطاع غزة، الذي تآكل شبابه بفعل البطالة والانقسام على مدار 11 عامًا".

وجاء في مداخلة الشاب، وصوته مليء بالانفعال: "أطالب بحق ابن المخيم والخريجين والمرضى الذين لا يعرفون إلى أين يذهبون"، محملاً الحمد الله وحكومته المسؤولية الكاملة عن الأحوال المريرة التي يعاني منها قطاع غزة.

واجتمعت أغلب التعليقات على مقطع الفيديو على دعم الشاب، مشددين على "صدق رسالته التي عبر عنها بعنفوان وغضب نتيجة القهر والمعاناة الشديدة، وحالة الإحباط التي أصيب بها الشباب طيلة الفترة الماضية".

وكان الحمد الله اجتمع، مساء اليوم الأربعاء، بمجموعة من الشباب للاستماع إلى مشاكلهم والإجابة عن أسئلتهم، ضمن زيارته لقطاع غزة التي بدأت منذ الاثنين الماضي.

ويشهد قطاع غزة حالة من الترقب بعد وصول وفد حكومة الوفاق إلى القطاع لتسلم مهامه بعد حلّ حركة "حماس" للجنة الإدارية والتوصل إلى تفاهمات لبدء عمل الحكومة.

التعليقات