04/11/2017 - 08:42

حرق ممتلكات وتوتر بالرام عقب مقتل معتز كرامة

حالة من التوتر والغليان سادت منذ مقتل الشاب معتز منير كرامة (28عامًا) مساء أمس، تخللها عمليات إطلاق نار وحرق لعدة مواقع في الرام.

حرق ممتلكات وتوتر بالرام عقب مقتل معتز كرامة

(نشطاء)

تعيش بلدة الرام شمال مدينة القدس المحتلة ومنذ مساء الجمعة، حالة من التوتر والغليان عقب مقتل شاب في شجار عائلي، حيث اخمدت طواقم الإطفاء الفلسطينية النيران التي اشتعلت في عدة مواقع في البلدة

وقال شهود إن حالة من التوتر والغليان سادت منذ مقتل الشاب معتز منير كرامة (28عامًا) مساء أمس، تخللها عمليات إطلاق نار وحرق لعدة مواقع في الرام.

وأشاروا إلى أن طواقم الإطفاء نجحت بإخماد نيران اشتعلت في عدة مواقع بالرام، فيما هرعت قوات من الأمن الفلسطيني إلى المكان لتطويق الحادثة وفرض الهدوء.

فيما قال الدفاع المدني إن طواقمه سيطرت على الحرائق التي اندلعت ببعض ممتلكات المواطنين في الرام على إثر الشجار.

وكان المواطن معتز منير بدوي كرامة (28عاما) قتل مساء أمس بعد إصابته بعيار ناري بالظهر وأصيب شقيقه بإصابات وصفت بالمتوسطة إثر شجار وقع في بلدة الرام.

وذكر المتحدث باسم الشرطة لؤي ارزيقات بأن غرفة عمليات الشرطة أبلغت مساء الجمعة بوصول الشاب كرامة متوفيًا للمجمع الطبي وشقيقه مصاب بعيار ناري بالقدم ووصفت إصابته بالمتوسطة.

وبين أن قوات من الشرطة والأجهزة الامنية تحركت للبلدة لحفظ الأمن والنظام، كما باشرت المباحث العامة إجراءات البحث والتحري للوقوف على ملابسات الجريمة واسباب الشجار.

التعليقات