17/05/2018 - 06:40

الاحتلال يقصف عدة مواقع في قطاع غزة

قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلية، خلال ساعات الليل الفائت، عدة مواقع في قطاع غزة، وذلك بداعي الرد على إطلاق نيران رشاشة على مبان في "سديروت"

الاحتلال يقصف عدة مواقع في قطاع غزة

صورة توضيحية

قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلية، خلال ساعات الليل الفائت، عدة مواقع في قطاع غزة، وذلك بداعي الرد على إطلاق نيران رشاشة على مبان في "سديروت".

وجاء أن طائرات الاحتلال استهدفت مواقع تابعة لحركة حماس شمالي قطاع غزة، خلال ساعات الليل.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال إنه تم استهداف أربعة أهداف في موقع عسكري، بينها مبان وبنى تحتية، كما تم استهداف ثلاثة أهداف أخرى في منشأة لإنتاج الوسائل القتالية. بحسبه.

وأضاف أن الهجوم يأتي ردا على إطلاق نيران رشاشة باتجاه "سديروت"، إضافة إلى عدة حوادث إطلاق نار باتجاه جنود الاحتلال خلال ساعات نهار أمس.

واعتبر جيش الاحتلال حركة حماس المسؤولة عن كل ما يحصل في قطاع غزة، وأن "عليها أن تتحمل مسؤولية العمليات الإرهابية التي تنطلق من غزة ضد إسرائيل، وأن الجيش مصمم على تنفيذ مهماته، وضمان أمن السكان في إسرائيل".

في المقابل، قالت مصادر فلسطينية إن طائرات الاحتلال قصفت، الليلة الفائتة، مواقع عسكرية تابعة للمقاومة الفلسطينية شمالي قطاع غزة.

وجاء أن طائرات حربية قصفت بأربعة صواريخ موقعا لكتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، شمالي قطاع غزة، دون الإبلاغ عن وقوع خسائر بشرية.

كما قصفت طائرات الاحتلال موقع السفينة شمال غربي مدينة غزة.

التعليقات