07/08/2018 - 11:07

الضفة الغربية: الاحتلال يداهم منازل ويعتقل 6 فلسطينيين

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وصباح اليوم الثلاثاء، 6 مواطنين من الضفة الغربية المحتلة بحسب ما أفاد أفاد نادي الأسير.

الضفة الغربية: الاحتلال يداهم منازل ويعتقل 6 فلسطينيين

(تصوير الجيش)

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وصباح اليوم الثلاثاء، 6 مواطنين من الضفة الغربية المحتلة بحسب ما أفاد نادي الأسير الفلسطيني.

واقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الثلاثاء، قرية كوبر، وبلدة بيت لقيا في رام الله، وداهمت عددا من المنازل، وفتشتها، واستدعت بعض الشباب.

وتأتي الاقتحامات المتتالية لقرية كوبر بعد طعن 3 مستوطنين قرب مستوطنة "آدم" الجاثمة فوق أراضي المواطنين في بلدة جبع شمال القدس المحتلة.

كما داهمت تلك القوات عددا من منازل المواطنين في بلدة بيت لقيا جنوب غرب رام الله، وفتشتها، عرف من أصحابها: عرفات عاصي.

وأفاد شهود عيان بأن مواجهات اندلعت بين قوات الاحتلال والشبان عقب اقتحام البلدة، حيث أطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع صوب المواطنين والمنازل، ما أثار حالة من الذعر لدى السكان، دون أن يبلغ لم عن إصابات.

كما احتجزت شابا لعدة ساعات، وأخلت سبيله بعد تسليمه بلاغا لمراجعة المخابرات الإسرائيلية.

وبين نادي الأسير أن مواطنين جرى اعتقالهما من بلدة قراوة بني حسان في سلفيت وهما: مؤمن محمد مرعي، وإياد عزت عاصي.

فيما اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر مجد كميل من بلدة قباطية في محافظة جنين، إضافة إلى اعتقال براء ذوقان نجل الأسير غسان ذوقان من محافظة نابلس.

يُضاف إلى المعتقلين المواطن أمجد أكتم عثمان (17 عامًا) من بلدة بيت عور التحتا في محافظة رام الله، والمواطن جمال علي عادي (19 عامًا) من بلدة بيت أمر في محافظة الخليل.

 

التعليقات