20/08/2018 - 22:49

الاحتلال يحتجز جثة شهيد غزي استشهد صباح الإثنين

قالت مصادر فلسطينية إن الشهيد الذي سقط صباح اليوم، الإثنين، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، شمالي قطاع غزة، هو هاني المجدلاوي، ويبلغ من العمر 24 عاما، ولا تزال قوات الاحتلال تحتجز جثته

الاحتلال يحتجز جثة شهيد غزي استشهد صباح الإثنين

صورة توضيحية (أ ب)

قالت مصادر فلسطينية إن الشهيد الذي سقط صباح اليوم، الإثنين، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، شمالي قطاع غزة، هو هاني المجدلاوي، ويبلغ من العمر 24 عاما، ولا تزال قوات الاحتلال تحتجز جثته.

وبحسب التقارير الإسرائيلية فإن قوات الاحتلال أطلقت النار، صباح اليوم، باتجاه شاب بادعاء أنه أطلق النار صوبها. وقال المتحدث باسم الجيش إن الشاب قد استشهد، ولم تقع أية إصابات في وسط جنود الاحتلال.

وادعت قوات الاحتلال أن الشاب اقترب من السياج الحدودي، في الساعة 07:40 من صباح اليوم، وكان على بعد 10 – 20 مترا من السياج، وأطلق النار من مسافة قصيرة باتجاه قوات الاحتلال، وعندها رد الجنود بإطلاق النار، ما أدى إلى استشهاد الشاب الفلسطيني.

وفي حين قالت "يديعوت أحرونوت" في موقعها على الشبكة، صباح اليوم، أن الجثة ظلت ملقاة على الأرض في الجانب الفلسطيني من السياج، فإن مصادر فلسطينية أكدت أن قوات الاحتلال لا تزال تحتجز جثمان الشهيد.

وقالت المصادر إن الشاب قد استشهد بقذيفة مدفعية، وأن عائلته تمكنت من التعرف عليه من الصور التي نشرها الاحتلال وهو ملقى على الأرض خارج حدود قطاع غزة.

التعليقات