30/09/2018 - 09:09

الاحتلال يعتقل 7 فلسطينيين بالضفة ويصيب أسيرا محررا بنحالين

اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، 7 شبان خلال حملات دهم وتفتيش في مناطق مختلفة بالضفة الغربية المحتلة، فيما أطلق جنوده النار على أسير محرر في بلدة نحالين خلال اقتحام منزله عائلته.

 الاحتلال يعتقل 7 فلسطينيين بالضفة ويصيب أسيرا محررا بنحالين

اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، 7 شبان خلال حملات دهم وتفتيش في مناطق مختلفة بالضفة الغربية المحتلة، فيما أطلق جنوده النار على أسير محرر في بلدة نحالين خلال اقتحام منزله عائلته.

وبحسب بيان صادر عن جيش الاحتلال، فإن جنوده اعتقلوا 7 فلسطينيين وجرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية بشبهة ضلوعهم في مقاومة الاحتلال والمستوطنين، كما اندلعت مواجهات في بلدة نحالين قضاء بيت لحم، خلالها قام الجنود بتنفيذ حملة اعتقالات، حيث أصيب جندي بجروح طفيفة جراح رشقه بالحجارة، فيما أصيب فلسطيني بنيران الجنود.

وذكر شهود عيان، أن آليات عسكرية اقتحمت بلدة نحالين وقامت بمداهمة منزل محمد عزات شكارنة، وسط إطلاق الرصاص وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع داخل المنزل، ما أدى إلى إصابة الأسير المحرر نور الدين شكارنة بطلق ناري نقل على إثره إلى مستشفى الجمعية العربية للتأهيل في بيت جالا، ووصفت حالته بالمستقرة.

وواصل جنود الاحتلال اقتحام المنازل في البلدة، حيث تم اعتقال علي خالد نجاجرة، وسيف الدين أحمد نجاجرة من منزليهما.

في محافظة نابلس، اقتحمت دوريات الاحتلال بلدة مادما، وتمركزت على مدخل البلدة، فيما نصبت حاجزا عسكريا على المدخل الشرقي لمدينة قلقيلية وفحصت البطاقات الشخصية للمواطنين.

كما واصلت قوات الاحتلال حملات الدهم والتفتيش في محافظة الخليل، حيث اعتقل جنود الاحتلال من حلحول كلا من: بهاء عيسى زماعرة وأحمد عيسى زماعرة وعدي حسين عطا زماعرة.

وفي شمال الضفة الغربية، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة برقين واعتقلت الشاب محمد نضال شلاميش، عقب مداهمة منزل والده وتفتيشه، فيما انتشرت في منطقة الواد ونصبت حاجز عسكري على الشارع الرئيسي، كما اعتقل الجنود الشاب محمد البوحة خلال مداهمة مخيم جنين.

 

التعليقات