01/01/2020 - 17:50

مصرع أم وابنتها من القدس بحادث طرق

لم تتوقع أسرة فلسطينية من القدس خرجت لرحلة استجمامية أن تفجع بوفاة والدتها وأن يصاب 5 آخرون من أفرادها بجروح متفاوتة، في حادث طرق بين سيارة خصوصية وشاحنة قرب بلدة مجدل شمس في هضبة الجولان العربي السوري المحتل، أمس الثلاثاء.

مصرع أم وابنتها من القدس بحادث طرق

المرحومة انتصار محيسن ومكان الحادث بالجولان، أمس

لم تتوقع أسرة فلسطينية من القدس خرجت لرحلة استجمامية أن تفجع بوفاة والدتها وابنتها وأن يصاب 4 آخرون من أفرادها بجروح متفاوتة، في حادث طرق بين سيارة خصوصية وشاحنة قرب بلدة مجدل شمس في هضبة الجولان العربي السوري المحتل، أمس الثلاثاء.

فجعت العائلة بوفاة الأخصائية الاجتماعية والمربية انتصار محيسن، في الأربعينيات من عمرها، من قرية سلوان المحاذية لمدينة القدس القديمة في مستشفى "زيف" بمدينة صفد، متأثرة بإصابتها الحرجة، وابنتها لجين الحنن (11 عامًا)، الّتي توفيت متأثرة بجراحها بعد أن أجرى لها الأطباء في مستشفى "رمبام" عدّة عمليات منذ مساء أمس، الثلاثاء.

الطفلة لجين حنن (11 عاما)

فيما أصيب الزّوج محمد حسن حنن (عيد)، في الأربعينيات من عمره، بإصابة وصفت بالخطيرة وجرى نقله بمروحية طبية إلى مستشفى "رمبام" في مدينة حيفا، ووصفت حالته بأنها خطيرة وهو يعاني من إصابات وكسور ونزيف برأسه.

وقع الخبر المفجع كالصاعقة على الأهل بعد وصولهم إلى المستشفيين في صفد وحيفا. كان حادث الطرق الذي وقع على شارع 98 في الشمال مروعا إذ تم الإعلان رسميا عن وفاة المربية محيسن.

ولا يزال الفتى أسعد والطفلة تالين حنن يخضعان للعلاج في مستشفى صفد في وضع مستقر. أما الابنة ليان فتتلقى العلاج في "رمبام" ووضعها مستقر.

 

التعليقات