19/05/2021 - 22:06

النخالة: المعركة مكلفة لكنها الطريق لحماية القدس

قال الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي، زياد النخّالة، مساء الأربعاء، إن فصائل المقاومة الفلسطينية ذهبت إلى "المعركة الحالية وهي تدرك أنها مكلّفة"، كونها الطريق الوحيد "للحرية وحماية القدس والناس".

النخالة: المعركة مكلفة لكنها الطريق لحماية القدس

(أ ب أ)

قال الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي، زياد النخّالة، مساء الأربعاء، إن فصائل المقاومة الفلسطينية ذهبت إلى "المعركة الحالية وهي تدرك أنها مكلّفة"، كونها الطريق الوحيد "للحرية وحماية القدس والناس".

وأضاف النخالة، في كلمة متلفزة: "نحن ندافع عن القدس من الإهانة ومن التدنيس وهذا هو طريق شعبنا وطريق المقاومة الذي لن نغادره إلا إلى النصر".

وتابع أن "الشعب ومجاهديه على امتداد فلسطين يسجلون أنصع الصفحات المشرقة على طريق القدس وفلسطين".

وتابع إن المعركة (الحالية) "نحو القدس تمضي إلى يومها الـ11 وتسجل كل يوم إساءة لوجوه القتلة والمجرمين في كل مكان من فلسطين (...) وشعبنا يتحدى كل الصمت الدولي والعربي الرسمي رغم الحصار".

ووصف الصمت العالمي، إزاء الجرائم الإسرائيلية بغزة بـ"الوقاحة"، قائلا: "أي وقاحة هذه التي تصمت على قتل الأطفال، والمدنيين، وتعطي الفرصة للعدو لتقتل المزيد من الأطفال".

ولليوم العاشر على التوالي، يتواصل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والذي أسفر عن سقوط 227 شهيدا، بينهم 64 طفلا و 38 سيدة و 17 مسنا، فيما أصيب نحو 1620 بجراح مختلفة.

التعليقات