02/06/2021 - 12:44

بيرزيت: استشهاد فادي وشحة متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال

استشهد الشاب فادي صادق موسى وشحة (34 عاما)، من بيرزيت شمالي رام الله، اليوم الأربعاء، متأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال قبل أسبوعين على المدخل الشمالي لمدينة البيرة، وفقا لما أعلنت وزارة الصحة.

بيرزيت: استشهاد فادي وشحة متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال

الشهيد  فادي صادق موسى

استشهد الشاب فادي صادق موسى وشحة (34 عاما)، من بيرزيت شمالي رام الله، اليوم الأربعاء، متأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال قبل أسبوعين على المدخل الشمالي لمدينة البيرة، وفقا لما أعلنت وزارة الصحة.

وأصيب وشحة بالرصاص الحي في رأسه، خلال مواجهات اندلعت عند المدخل الشمالي لمدينة البيرة، ومكث في العناية المكثفة نتيجة جراحه البالغة، قبل أن يعلن عن استشهاده اليوم.

والشهيد وشحة أصيب برصاص الاحتلال عدة مرات في السابق، وهو أسير سابق، أمضى في سجون الاحتلال 8 سنوات، 5 منها بشكل متواصل، وهو طالب في جامعة بيرزيت في دائرة العلوم السياسية.

ونعت جامعة بيرزيت، الشهيد وشحة، الذي قُتِل متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال أثناء مسيرة سلمية تنديدا بعدوان الاحتلال الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني.

واستنكرت الجامعة في بيان، جريمة قتل الاحتلال للطالب وشحة، والذي يظهر وبكل وضوح استهتار الاحتلال الإسرائيلي بحياة الفلسطينيين.

وبارتقاء الشاب وشحة، ترتفع حصيلة الشهداء العدوان الأخير على الفلسطينيين في الضفة الغربية إلى 35 شهيدا، بينهم 2 في مدينة القدس المحتلة.

التعليقات