أنباء عن اقتحام غرف سجن عسقلان المركزي

في آخر تطورات الوضع في السجون بعد خوض الأسرى معركة الأمعاء الخاوية جرت في ساعة متأخرة من مساء اليوم، الثلاثاء، عملية اقتحام واسعة لغرف سجن عسقلان المركزي وسط إطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع

أنباء عن اقتحام غرف سجن عسقلان المركزي
قالت مصادر فلسطينية مقدسية إن الوحدات الخاصة اقتحمت غرف سجن عسقلان المركزي، الليلة، وسط إطلاق كثيف للغاز المسيل للدموع.
 
وأفادت أنباء نسبت إلى المحامية المقدسية شيرين عيساوي أنه في آخر تطورات الوضع في السجون بعد خوض الأسرى معركة الأمعاء الخاوية جرت في ساعة متأخرة من مساء اليوم، الثلاثاء، عملية اقتحام واسعة لغرف سجن عسقلان المركزي وسط إطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع.
 
وجاء أن عملية الاقتحام تأتي بعد قطع التيار الكهربائي عن السجن بأكمله، حيث اقتحمت قوات "متسادا" الإحتلال (المتسادا) في البداية غرف الأسرى القدامى ومن ضمنهم الأسير المريض أكرم منصور الذي كان منذ ساعات صباح اليوم يتعرض لنوبات غيبوبة.
 
 وأكد الأسرى في سجن عسقلان أنهم يتعرضون لعملية قمع لم يسبق لها مثيل في إشارة منهم الى احتمال وقوع إصابات بينهم، إلا أن ردة فعل الأسرى كانت الطرق على الأبواب والهتافات.
 
تجدر الإشارة إلى أن الأسرى يخوضون إضرابا مفتوحا عن الطعام لليوم الثامن على التوالي، وذلك احتجاجا على العزل الانفرادي وعلى التصعيد في إجراءات القمع ضد الأسرى واستمرار مصادرة الحقوق الأساسية لهم.

التعليقات