شارون يدعي التخطيط لاخلاء "سانور" والمستوطنون يحتفلون بتوسيعها

المستوطنون يحتفلون، مساء اليوم، بانضمام 18 عائلة جديدة الى المستوطنة* النائب ادلشتاين ينتقل الى مستوطنة "جديد" في قطاع غزة..

شارون يدعي التخطيط لاخلاء
في وقت يدعي فيه رئيس وزراء اسرائيل، اريئيل شارون، مضيه نحو تنفيذ مخطط اخلاء مستوطنات قطاع غزة وشمال الضفة الغربية، يواصل المستوطنون تدعيم المستوطنات المنوي اخلاؤها والانتقال للاقامة فيها.

ففي شمال الضفة الغربية يحتفل المستوطنون مساء هذا اليوم الثلاثاء، بتوسيع مستوطنة "سانور" احدى المستوطنات الأربع المخطط اخلاؤها في الضفة الغربية. وقال المستوطنون ان 2500 مستوطن بينهم اعضاء كنيست من اليمين وحاخامات المستوطنات يشاركون في حفل يقام في المستوطنة احتفاءا بانضمام 18 عائلة جديدة اليها.

وبانضمام العائلات الجديدة يصل عدد العائلات المقيمة في المستوطنة التي تأسست عام 1987، الى 58 عائلة.

الى ذلك، يواصل نواب اليمين المتطرف تدعيم المستوطنات المنوي اخلاؤها. وقد انضم الى هؤلاء، اليوم، عضو الكنيست يولي ادلشتاين من حزب الليكود الحاكم، حيث اعلن انتقاله للاقامة في مستوطنة "جديد" في غوش قطيف، في قطاع غزة.

وينضم ادلشتاين بذلك الى عضو الكنيست ارييه الداد من "الاتحاد القومي"، الذي انتقل للاقامة في سانور، (في الضفة الغربية)، وايفي ايتام ، من "الصهيونية الدينية" الذي انتقل من مستوطنة "نوف" في الجولان السوري المحتل الى مستوطنة "نيتسر حزاني" في غوش قطيف، اضافة الى اوري اريئيل، من "الاتحاد القومي" الذي انتقل الى "كفار داروم" في غوش قطيف. ويضاف الى هؤلاء عضو الكنيست المستوطن تسفي هندل الذي يقيم في غوش قطيف، ايضا.

التعليقات