القدس: جرافات البلدية تهدم بناية ومنزلا في العيسوية

اقدمت جرافات بلدية القدس صباح اليوم الإثنين على هدم بناية سكنية قيد الانشاء ومنزلا بقرية العيسوية. وأفاد شهود عيان أن موظفي بلدية الاحتلال قاموا بهدم بناية سكنية قيد الانشاء في حارة عبيد في قرية العيسوية تعود للمواطن عبد الحي داري، مكونة من ثلاثة طوابق. وكانت قوات كبيرة برفقة موظفي البلدية اقتحمت مدخل قرية العيسوية الشرقي صباح اليوم في الساعة السادسة صباحا، ثم توجهت إلى حارة عبيد وأستخدمت 3 جرافات لهدم بناية المواطن عبد الحي داري ، بذريعة البناء غير المرخص . ثم واصلت جرافات البلدية عملية الهدم في العيسوية، حيث هدمت منزلا آخر يعود للمواطن حسين علي خليل، تبلغ مساحته 40 مترا مربعا ويضم غرفتين وتوابعهما ، وهو مبني من الطوب ومسقوف بالزينكو .

القدس: جرافات البلدية تهدم بناية ومنزلا في العيسوية

اقدمت جرافات بلدية القدس  صباح اليوم الإثنين على هدم بناية سكنية قيد الانشاء ومنزلا بقرية العيسوية.

وأفاد شهود عيان أن موظفي بلدية الاحتلال قاموا بهدم بناية سكنية قيد الانشاء في حارة عبيد في قرية العيسوية تعود للمواطن عبد الحي داري، مكونة من ثلاثة طوابق.

وكانت قوات كبيرة برفقة موظفي البلدية  اقتحمت مدخل قرية العيسوية الشرقي صباح اليوم في الساعة السادسة صباحا، ثم توجهت إلى حارة عبيد وأستخدمت 3 جرافات لهدم بناية المواطن عبد الحي داري ، بذريعة البناء غير المرخص  .

ثم واصلت جرافات البلدية عملية الهدم في العيسوية، حيث هدمت منزلا آخر يعود للمواطن حسين علي خليل، تبلغ مساحته 40 مترا مربعا ويضم غرفتين وتوابعهما ، وهو مبني من الطوب ومسقوف بالزينكو .

التعليقات