الشعبية: تلقينا تأكيدات بان سعدات والبرغوثي ضمن صفقة التبادل

الصفقة تتم في إطار كسر المعايير الإسرائيلية بالإفراج عن أصحاب المؤبدات وذوي المحكوميات العالية وأسرى القدس والـ48.

الشعبية: تلقينا تأكيدات بان سعدات والبرغوثي ضمن صفقة التبادل

قالت الجبهة الشعبة لتحرير فلسطين إنها تلقت تطمينات من الفصائل الآسرة للجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط حول استمرار تضمين اسم الأمين العام للجبهة الأسير أحمد سعدات في صفقة تبادل الأسرى مع إسرائيل.


وأكد ناصر الكفارنة عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في تصريح صحفي اليوم الأحد أن جبهته "تلقت تأكيدات وتطمينات من الفصائل الآسرة للجندي للإفراج عن القياديين أحمد سعدات ومروان البرغوثي ضمن صفقة التبادل التي تجري الفصائل مفاوضات غير مباشرة مع إسرائيل لإتمامها".

وأضاف الكفارنة أن صفقة شاليط "قضية مهمة" يتطلع لها كل الفلسطينيين لأنها ستدخل الفرح والبهجة في قلوبهم جميعاً، معرباً عن املة في أن تتم الصفقة في إطار كسر المعايير الإسرائيلية بالإفراج عن أصحاب المؤبدات وذوي المحكوميات العالية وأسرى القدس والـ48.

وأكد أن الجبهة تبذل كل الجهود وفي كل الاتجاهات من أجل إطلاق سراح الأسرى الفلسطينيين من سجون الاحتلال، موضحاً أنها لن تقف مكتوفة الأيدي أمام استمرار بقاء أبطال عملية تصفية وزير السياحة الإسرائيلي رحبعام زئيفي في الأسر.

ودعا الكفارنة إلي تشكيل غرفة عمليات عسكرية مشتركة لكل قوى المقاومة في فلسطين لتوجيه الأجنحة العسكرية والعمل بشكل جماعي على صد العدوان واتخاذ قرارات السلم والحرب، قائلاً "إن الخطة العسكرية التي ترسم بإتقان يمكنها أن تؤذي العدو الإسرائيلي بشكل أكبر من العمل منفردين" متمنياً أن ترى هذه الفكرة والأطروحة النور قريباً.

التعليقات