الأسرى الفلسطينيون يحملون المجتمع الدولي المسؤولية عن استمرار الاحتلال

-

الأسرى الفلسطينيون يحملون المجتمع الدولي المسؤولية عن استمرار الاحتلال
حمل الأسرى الفلسطينيون في سجون الاحتلال المجتمع الدولي المسؤولية التاريخية والأخلاقية عن استمرار الاحتلال وعن أشكال العدوان الذي ما زال يتعرض له أبناء شعبنا.

جاء ذلك خلال بيان صادر عن الأسرى الفلسطينيون موقع من عدد من فصائل العمل الوطني في سجون الاحتلال حيث طالب بيان الأسرى كل أبناء الشعب الفلسطيني وكل أنصار الحرية والعدالة في العالم للعمل المتواصل على فك الحصار عن شعبنا وبخاصة في قطاع غزة والعمل على الكشف عن الوجه الحقيقي للاحتلال وتحميله المسؤولية الكاملة عن إراقة الدماء.

كما دعا الأسرى إلى التكافل والتواد والتراحم والى زيارة أهالي الجرحى والشهداء وكل المتضررين والوقوف معهم وكذلك مد يد العون للفقراء والمساكين والى إشاعة أجواء من الأخوة والتسامح بين أبناء الشعب الواحد وأن يكون العدوان واستمرار الحصار دافعا لإزالة البغضاء والشحناء من النفوس والى زرع المودة والتراحم وإعادة الوحدة واللحمة لصفنا الوطني.

كما توجه الأسرى بالشكر والعرفان لكل من وقف مع شعبنا البطل من أبناء أمتنا وفي العالم بأسره وندعوهم للاستمرار والاستعداد لكل ما يخبئه عدونا لشعبنا، فمسلسل جرائم المحتل باقي ما بق الاحتلال، كما نشكر كل وسائل الإعلام التي قامت بواجبها وكشفت الحقيقة وعرت المحتل وجرائمه.

التعليقات