الفلسطينيون يقررون التحقيق في تسريب اسماء الشخصيات الامنية الجديدة

نصر يوسف يأمر بتشكيل لجنة للتحقيق في تسريب معلومات الى وسائل الاعلام قبل النشر الرسمي المقرر ليوم غد الاحد

الفلسطينيون يقررون التحقيق في تسريب اسماء الشخصيات الامنية الجديدة
افادت وزارة الداخلية الفلسطينية، ان اللواء نصر يوسف، وزير الداخلية قرر تشكيل لجنة تحقيق فى ملابسات تسريب أسماء بعض قادة الأجهزة الأمنية الفلسطينية الذين قررت القيادة الفلسطينية إحالتهم للتقاعد لتجاوزهم سن الستين، وتسريب أسماء الشخصيات التي ستحل مكانهم .

وقال بيان صادر عن وزارة الداخلية إن هذا القرار جاء نتيجة لحالة البلبلة التى أحدثتها التسريبات من قبل وسائل الإعلام عن تسمية قادة الأجهزة الأمنية .

وكانت وزارة الداخلية الفلسطينية اعلنت فى وقت سابق ان اسماء الضباط الذين سيحالون الى التقاعد سيتم الإعلان عنهم يوم غد الاحد الا انه ومنذ يوم الخميس الماضى تسري معلومات عن اسماء قادة سيحولون للمعاش وآخرين سيحلون مكانهم.

وياتى هذا القرار من قبل وزارة الداخلية في وقت كثر فيه الحديث عن أن عدد من القادة الجدد الذين تمت تسميتهم وصل الى قطاع غزة لتسلم مهام عمله.

وكانت وسائل الإعلام الفلسطينية المختلفة تحدثت الجمعة عن ان القيادة الفلسطينية اتخذت قراراً بإحالة كل الضباط الذين تجاوزت أعمارهم الستين عاماً إلى التقاعد، ويشمل هذا القرار قيادات مثل اللواء أمين الهندي مدير عام جهاز المخابرات العامة واللواء موسى عرفات مدير الامن الوطني في قطاع غزة.

التعليقات