جيش الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات واسعة في الضفة الغربية

قوات الاحتلال تنقل أكثر من عشرين أسيراً إلى سحن "عتصيون"

جيش الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات واسعة في الضفة الغربية
اقدمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي على نقل أكثر من عشرين أسيراً، تم اعتقالهم خلال فترة عيد الفطر إلى سجن "عتصيون" القريب من بيت لحم في الضفة الغربية.

وقال المحامي حسين الشيخ، محامي نادي الأسير، الذي زار سجن "عتصيون"، في بيان صحفي صدر عن النادي اليوم، انه عرف من هؤلاء المعتقلين كل من: محمد أحمد نمر حماد، من مخيم عايدة، وياسين محمود أبو شعيرة، من مخيم العزة، ورأفت خالد عساكرة، من منطقة العساكرة. محمد يوسف عساكرة، ويوسف خالد عساكرة، وكمال محمد عساكرة، وجميعهم من منطقة العساكرة، وجلال صابر روايدة، من بلدة العبيدية قرب بيت لحم، ورأفت سليمان روايدة، من العبيدية، وسليمان عوني البراقعة، من مخيم العزة، وماهر محمد عيسى، من بلدة الخضر، ومحمد صابر اللحام، من بلدة الخضر، وأسامة عدنان حساسنة، من العبيدية، وعطية أبو دعموس، من بلدة العيزرية قرب القدس. محمد ناصر سباتين، وثائر عماد أبو يابس، ومحمد عطا زعول، ومحمد عيسى سباتين، ومحمد ياسر الزعول، وجميعهم من بلدة حوسان قرب بيت لحم، وجعفر عبد العزيز عودة، من مخيم الدهيشة، وإيهاب إسماعيل زعول، من بلدة حوسان، ومعتز طارق حسني، من حوسان، وأسيد عبد حمامرة، من بلدة حوسان، وزعل الشاعر، من بلدة تقوع، وأحمد علي الشيخ، من مراح رباح قرب بيت لحم.

الى ذلك افادت وكالة الانباء الفلسطينية ان قوات الاحتلال اعتقلت، فجر اليوم، أربعة مواطنين خلال عمليات دهم نفذتها في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية، وفي بلدة دورا جنوب غرب المحافظة.

وقالت "وفـا" إن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين مروان خليل الدراويش (25 عاماً)، وأمجد محمد القزاز (23 عاماً)، بعد مداهمة منزليهما في بلدة دورا وفي خربة "عرقان عوض" المجاورة غرباً.

من جانبها، قالت مصادر نادي الأسير الفلسطيني في الخليل، إن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين طارق هشام فارس الغزالي (19عاماً) وعلاء عادل أبو حمدية (25عاماً)، عقب مداهمة منزلي عائلتيهما فجراً في منطقتي رأس الجورة، ووادي القاضي شمال وجنوب المدينة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم في الضفة الغربية، واعتقلت المواطن علاء أحمد ضراغمة (24 عاماً).

وداهمت قوات الاحتلال الاسرئايلي، الليلة الماضية مخيم بلاطة شرق مدينة نابلس في الضفة الغربية وسط إطلاق نار كثيف مما أدى إلى إصابة الفتى شحدة عبد الله الشافعي (15 عاماً)، بعيار ناري في الصدر، أثناء تواجده في منزله. ونقل المصاب إلى مستشفى رفيديا الحكومي في مدينة نابلس. .

وقال مواطنون من المخيم، إن قوات الاحتلال اعتقلت أثناء عمليتها الوحشية المواطنين بشار خليل إبراهيم أبو ذراع (28 عاماً)، ومهران محمد أبو علفة (22 عاماً).

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة قباطية جنوبي مدينة جنين واعتقلت المواطنين يحيى عبد الرحمن أبو معلا (22 عاماً)، ومحمد محمود كميل، ومواطناً ثالثاً من عائلة أبو الرب.

التعليقات