سلطات الاحتلال تجدّد الاعتقال الإداري لـ 23 أسيراً و تفرج عن 14 آخرين في معتقل النقب

-

سلطات الاحتلال تجدّد الاعتقال الإداري لـ 23 أسيراً و تفرج عن 14 آخرين في معتقل النقب
جدّدت سلطات الاحتلال في سجن النقب الصحراوي خلال الأيام القليلة الماضية الاعتقال الإداري لـ 23 معتقلاً فلسطينياً و أطلقت سراح 14 آخرين .

وقالت مصادر الأسرى إن سلطات الاحتلال مدّدت اعتقال كلٍّ من زياد حامد خمسة شهور و موسى زهران و عودة قطيش لمدة ستة شهور ، و الثلاثة من رام الله .

كما جدّدت الاعتقال الإداري لمدة ستة شهور لثلاثة أسرى من نابلس هم أحمد سويدان و رياض النابي و منتصر مصطفى ، ومدّدت اعتقال كلٍّ من أنس سعيد و عطية خاطر لمدة ستة شهور و ناهض أبو عرقوب و أرسلان أبو خضير لمدة شهور وجميعهم من الخليل .

وجدّدت اعتقال كلٍّ من أنس عطاطرة و صبيح صبيح و محمد كميل و محمد زعرور و خالد سباعنة و محمد أبو عرة لمدة ستة أشهر جديدة ، حيث أمضى الأسير أبو عرة 38 شهراً حتى الآن في الاعتقال الإداري ، إضافة لتجديد اعتقال المعتصم بالله أبو الحسن و مفيد فياض و عبد الرحمن جربوع لمدة 4 شهور و جميعهم من جنين ، و طه الشيخ 5 أشهر و ماجد عوض ستة شهور و عدنان عبد الله شهرين و هم من بيت لحم ، إضافة لتجديد اعتقال الأسير سامر الأقرع من قلقيلية لستة شهور إدارية جديدة .

إلى ذلك أفرجت سلطات الاحتلال في معتقل النقب الصحراوي عن 14 أسيراً إدارياً آخرين هم خليل خليل و فادي نخلة و محمد الرفاعي و محمد حوشية و محمود مهنا و إبراهيم الشيخ و غسان البرعي و جميعهم من رام الله ، و سليم سالم من طولكرم ، و جواد شنايطة من بيت لحم ، و بسام البطاط من الخليل ، و مراد سويدان من قلقيلية ، و حازم ملحم من جنين ، و رائد عايش و فراس مسمار و كلاهما من نابلس .

التعليقات