سلطات الاحتلال تمدد الاعتقال الإداري لـ14 أسيراً فلسطينيا

نادي الأسير يقول إن ظاهرة الاعتقال في تزايد مستمر وقد عمدت السلطات الإسرائيلية في الآونة الأخيرة الى تحويل أعداد كبيرة من المواطنين الى الاعتقال الإداري..

سلطات الاحتلال تمدد الاعتقال الإداري لـ14 أسيراً فلسطينيا
مددت سلطات الاحتلال الإسرائيلي اليوم، الاعتقال الإداري بحق أربعة عشر أسيراً فلسطينيا يقبعون في سجونها بهدف .

وأكد محامي نادي الأسير الفلسطيني محمود الحلبي، صدور لائحة أحكام إدارية بحق عدد من الأسرى الفلسطينيين تتراوح ما بين ثلاثة وستة شهور وهم: سمير حسن طوباسي من مخيم جنين، ومازن احمد سعيد زيود من سيلة الحارثية، وخالد رفاعي محمد مدني من مخيم عسكر، وحسن عمر عارف المطاحن من مخيم جنين، واحمد مازن محمد ارشيد من جنين، وجواد جميل محمد المعطي من بيت لحم، واياد عمر عبد الله زغلول من نابلس، ومحمد علي محمد ايوب من عين عريك، وثائر محمد جميل شواهنة قلقيلية، وسامر عبد الله اسعد صانوري من جنين، وعثمان احمد محمد اسعد من مخيم جنين، وماهر محمد اسعد من طولكرم، وبهاء يوسف احمد عرباسي من قلقيلية، وأخيراً محمد عمران حسن سليمان من بيت عور التحتا.

واعتبر نادي الأسير، أن ظاهرة الاعتقال في تزايد مستمر حيث عمدت السلطات الإسرائيلية في الآونة الأخيرة على تحويل أعداد كبيرة من المواطنين الى الاعتقال الإداري، وتجديد مدة الاعتقال لمعظمهم عدة مرات متتالية.

ووصف النادي هذه الإجراءات بالتعسفية، وأن سلطات الاحتلال تلجأ إليها كإجراء عقابي ضد أشخاص لم تثبت ضدهم أية تهم، في حين تدعي انه إجراء وقائي احترازي.

التعليقات