قوات الإحتلال الإسرائيلي تنفذ حملة إعتقالات في الضفة الغربية

-

قوات الإحتلال الإسرائيلي تنفذ حملة إعتقالات في الضفة الغربية
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية واليوم، فلسطينيين من مدينة الخليل في الضفة الغربية.

وقالت مصادر أمنية، إن قوات الاحتلال حاصرت منزل المواطن محمد البحيح في حي واد الهرية جنوب المدينة، وفتشته تفتيشاً دقيقاً، قبل أن تعتقل ابنته رجاء (22 عاماً) العاملة في إحدى رياض الأطفال في المدينة، ونقلتها إلى جهة مجهولة.

إلى ذلك، أفاد نادي الأسير، أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن بلال زكريا النتشة (33 عاماً) من المدينة، بعد توقيفه على حاجز عسكري على طريق وادي النار.

وأوضح وليد النتشة، أن اعتقال شقيقه الموظف في بلدية الخليل، تم أمس، عندما كان برفقة زملائه على حاجز وادي النار العسكري في طريقهم إلى مدينة أريحا في رحلة ترفيهية.



واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، أربعة فلسطينيين على حاجز عسكري فجائي في منطقة الفارعة جنوب طوباس في الضفة الغربية.

وقالت مصادر محلية في طوباس: إن جنود الاحتلال الذين كانوا يتمركزون على الحاجز العسكري الفجائي، أوقفوا مركبة كانت تتنقل على طريق الفارعة طلوزة واعتقلوا الفلسطينيين الأربعة الذين كانوا في المركبة.

ولم تعرف للآن هويتهم.


كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم، مسؤول تنظيم حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" في بلدة عقابا شمال طوباس في الضفة الغربية.

وقالت مصادر أمنية في طوباس: إن أكثر من عشر آليات عسكرية، اقتحمت البلدة في ساعات الصباح الباكر، وحاصرت منزل جمال محمد أبو عرة قبل أن تعتقله.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال صادرت المركبة الخاصة للمعتقل أبو عرة، واقتادته إلى جهة مجهولة.

وقال شهود عيان: إنهم شاهدوا آليات الاحتلال تغادر البلدة عبر طريق ترابية تفصل بينها وبين مدينة طوباس قبل أن تختفي عن الأنظار.

التعليقات