الأسير المحرر حامد العامودي يعاني آثار التعذيب ولا يستطيع الحركة

وذكر العامودي في شهادته لمركز أحرار أن التعذيب والتحقيق العسكري استمر معه اكثر من 120 يوما متواصله استخدم خلالها اشكال واساليب كثيره من الشبح المتواصل والضرب والحرمان من النوم واسلوب الموزه المؤلم جدا للظهر وغيرها من الاساليب

الأسير المحرر حامد العامودي يعاني آثار التعذيب ولا يستطيع الحركة

ذكر مركز أحرار لدراسات الأسرى وحقوق الإنسان أن الأسير الفلسطيني حامد العامودي 37 عاما من مدينة نابلس يرقد في مستشفى نابلس الوطني في وضع صحي صعب ولا يستطيع الحركة اطلاقا نتيجة التحقيق العسكري الذي تعرض له لمدة اربعة شهور متواصلة في احد مراكز التحقيق العسكرية الاسرائيلية .


وأضاف المركز الحقوقي أحرار أن التعذيب الذي تعرض له الاسير العامودي وتحديدا اسلوب كسر الظهر جعل من الاسير حامد شبه معاق لا يقدر على حمل اي شيء ولا التحرك بطريقه مرنه ولا القيام باي عمل بحاجه الى مجهود جسدي .
وذكر العامودي في شهادته لمركز أحرار أن التعذيب والتحقيق العسكري استمر معه اكثر من 120 يوما متواصله استخدم خلالها اشكال واساليب كثيره من الشبح المتواصل والضرب والحرمان من النوم واسلوب الموزه المؤلم جدا للظهر وغيرها من الاساليب .


من جهته طالب فؤاد الخفش مدير مركز أحرار لدراسات الأسرى المؤسسات الدولية ومنظمات حقوق الانسان والمؤسسات الاعلاميه الذهاب للمستشفى الوطني لتسجيل شهادة مشفوعة بالقسم من الاسير حامد الذي يعتبر شاهدا على اساليب التعذيب الإسرائيلية في سجون الإحتلال.
يذكر أن الاسير العامودي امضى ما يزيد عن الست سنوات في سجون الإحتلال تنقل خلالها في سجون عدة وحرم خلال هذه المدة من زيارة زوجته ولم يقدم له العلاج الطبي المناسب


--

 

التعليقات