الإحتلال يعتقل نجلي المعتقل الاداري عدنان الحصري بكر ومصعب

اقتحمت منزل الاسير القيادي عدنان الحصري (48) عاما ، من مخيم طولكم والمعتقل اداريا في سجن مجدو واعتقلت نجليه بكر (24) عاما ومصعب (22) واقتادتهم الى التحقيق في سجن الجلمه .

الإحتلال يعتقل نجلي المعتقل الاداري عدنان الحصري  بكر ومصعب


افاد مركز أحرار لدراسات الأسرى وحقوق الإنسان أن قوات كبيره من جيش الاحتلال اقتحمت منزل الاسير القيادي عدنان الحصري (48) عاما ، من مخيم طولكم والمعتقل اداريا في سجن مجدو واعتقلت نجليه بكر (24) عاما ومصعب (22) واقتادتهم الى  التحقيق في سجن الجلمه .
وقال فؤاد الخفش مدير مركز أحرار لدراسات الأسرى وحقوق الإنسان أن ابو بكر الحصري اعتقل في 7/9/2011 وتم تحويله للاعتقال الاداري وتم تمديد اعتقاله لست شهور جديدة دون توجيه أي تهمه له 
وأضاف الخفش بأن الاحتلال لم يكتف باعتقال رب الاسرm الذي امضى فترات طويلة في سجون الاحتلال بل اقدمت على اعتقال نجليه بكر ومصعب ليلة 28/6/2012 ليصبح ولدي ابو f;بر الوحيدين بالسجن دون علم والدهما الممنوع من زيارة زوجته .
وذكر الخفش أن ابو بكر الحصري اعتقل اداريا 3 مرات ، حيث كان الاعتقال الأول في عام 2004 حيث امضى في 10 شهور في الاعتقال الاداري وعامين اضافيين منتصف عام 2006 وهذا الاعتقال الثالث.


وقالت ام بكر الحصري زوجه الاسير وأم المعتقلين مصعب وبكر لمركز أحرار لدراسات الأسرى وحقوق الإنسان لم يبق ا لان في منزلنا إلا ابنتين اثنتين فقط، اما الرجال فكل واحد منهم في سجن وبلد لا اعلم عنهم أي شيء
وأضافت هذا استهداف لبيتنا وأسرتنا وعائلتنا، ابنتي طالبه في الثانوية العامه تأثرت جدا باعتقال ابيها واليوم وبعد اعتقال اخويها نفسيتها تحطمت بسبب الاعتقال .
وناشدت الزوجه ام بكر، عبر مركز أحرار لدراسات الأسرى وحقوق الإنسان، المؤسسات الدوليه ومنظمات حقوق الإنسان بضرورة التدخل ومعرفة وضع ولديها والعمل على انهاء الاعتقال الاداري لزوجها عدنان .
 

التعليقات