قلب الأسير العيساوي قد يتوقف في أية لحظة..ويقول حياتي ليست اغلى من دم الشهداء

ابلغت اللجنة الطبية المسؤولة عن حالة الأسير سامر العيساوي محامي نادي الأسير فواز الشلودي إثر زيارته للأسير العيساوي في مستشفى "كابلان" أن نبضات قلب الأسير هبطت إلى 28 والسكر إلى 65، وفي أية لحظة قد يتوقف قلب الأسير. وبين العيساوي لمحامي النادي أن نائب مدير المستشفى حضر لغرفته وأبلغه عن خطورة وضعه الصحي وأن عليه أن يتناول الطعام في الوقت الذي يعاني الأسير من ضيق بالتنفس وبشكل كبير للغاية وبدوخة مستمرة وأوجاع في كافة أنحاء جسده وآلام شديدة في البطن والكلى. ووجه الأسير سامر العيساوي رسالة عبر محامي النادي قال فيها: "بأن تأجيل جلستي وتعينها في تاريخ 9 آيار إن دل فإنه يدل على إفلاس المحكمة، ومحاولة لكسر إضرابي وإعدام صريح وواضح بحقي وعليه فإننا أطالب الجميع بإعادة الحسابات وبالأخص الأخوة المصريين، وهذا الأمر ليس واجب فقط على الأخوة المصريين وإنما على جميع الدول العربية والإسلامية، وأضاف سامر في رسالته "أنني أتوجه برسالة إلى كل المتفائلين بالسياسة الأمريكية والذين علقوا أمال على زيارة الرئيس الأمريكي أقول لكم أنكم واهمون وفلسطين لن يحررها إلا أبطال فلسطين". وأكد العيساوي لمحامي النادي " أنه ورغم وضعي الصحي وتدهور الحالة الصحية وما أعاني منه وتأكيد الأطباء على ذلك وأن القلب ممكن أن يتوقف بأية لحظة إلا أنني أتعهد للجميع أن وضعي الصحي لن يؤثر على قراراتي وأنا ما وسوف أواصل إضرابي المفتوح عن الطعام ولن أتراجع عن خطوتي هذه لأن حياتي ليست أغلى من دماء الشهداء". وحيا الأسير العيساوي صمود أبناء شعبه وقال: " سيكون لقائي بكم قريبا وسنحتفل بالنصر الحقيقي الذي انتم أبطاله الحقيقيون يا أشراف هذا العالم من أبناء شعبي وأمتي العربية وأحرار العالم ولقائنا قريب في قدس الأقداس ".

قلب الأسير العيساوي قد يتوقف في أية لحظة..ويقول حياتي ليست اغلى من دم الشهداء

 ابلغت اللجنة الطبية المسؤولة عن حالة الأسير سامر العيساوي محامي نادي الأسير فواز الشلودي إثر زيارته للأسير العيساوي في مستشفى "كابلان" أن نبضات قلب الأسير هبطت إلى 28 والسكر إلى 65، وفي أية لحظة قد يتوقف قلب الأسير.

وبين العيساوي لمحامي النادي أن نائب مدير المستشفى حضر لغرفته وأبلغه عن خطورة وضعه الصحي وأن عليه أن يتناول الطعام في الوقت الذي يعاني الأسير من ضيق بالتنفس وبشكل كبير للغاية وبدوخة مستمرة وأوجاع في كافة أنحاء جسده وآلام شديدة في البطن والكلى.

ووجه الأسير سامر العيساوي رسالة عبر محامي النادي قال فيها: "بأن تأجيل جلستي وتعينها في تاريخ 9 آيار إن دل فإنه يدل على إفلاس المحكمة، ومحاولة لكسر إضرابي وإعدام صريح وواضح بحقي وعليه فإننا أطالب الجميع بإعادة الحسابات وبالأخص الأخوة المصريين، وهذا الأمر ليس واجب فقط على الأخوة المصريين وإنما على جميع الدول العربية والإسلامية، وأضاف سامر في رسالته "أنني أتوجه برسالة إلى كل المتفائلين بالسياسة الأمريكية والذين علقوا أمال على زيارة الرئيس الأمريكي أقول لكم أنكم واهمون وفلسطين لن يحررها إلا أبطال فلسطين".

وأكد العيساوي لمحامي النادي " أنه ورغم وضعي الصحي وتدهور الحالة الصحية وما أعاني منه وتأكيد الأطباء على ذلك وأن القلب ممكن أن يتوقف بأية لحظة إلا أنني أتعهد للجميع أن وضعي الصحي لن يؤثر على قراراتي وأنا ما وسوف أواصل إضرابي المفتوح عن الطعام ولن أتراجع عن خطوتي هذه لأن حياتي ليست أغلى من دماء الشهداء".

وحيا الأسير العيساوي صمود أبناء شعبه وقال: " سيكون لقائي بكم قريبا وسنحتفل بالنصر الحقيقي الذي انتم أبطاله الحقيقيون يا أشراف هذا العالم من أبناء شعبي وأمتي العربية وأحرار العالم ولقائنا قريب في قدس الأقداس ".

 

التعليقات