محامي نادي الاسير: العيساوي يواجه خطر الموت

وأضاف سامر العيساوي في رسالته 'ها نحن نرفع الراية ونمضي على طريق مما قد يوصلنا إلى حرية ملفوفة بكرامة وعزة وإما إلى شهادة تقدم فداء لتراب الوطن'

محامي نادي الاسير: العيساوي يواجه خطر الموت

 

 

قال مدير الوحدة القانونية في نادي الأسير المحامي جواد بولس، اليوم الثلاثاء، إن الأطباء أكدوا أن الأسير سامر العيساوي المستمر في إضرابه عن الطعام والمعتقل في مستشفى' كابلان'، يواجه خطر الموت.


وأوضح بولس في بيان صدر عن نادي الأسير، إن الوضع الذي وصل إليه سامر وكما أبلغ من طواقم الأطباء الذين دخلوا إلى غرفته خلال زيارته، أنه يواجه خطر الموت وينذر بالأسوأ، وأن الفحوصات التي أجريت له صباح اليوم تشير إلى وضع خطير للغاية، إذا أن عضلة قلبه بدأت تصدر علامات من الضعف الخطير، كما أن منسوب الأملاح والمعادن في جسمه يشير إلى إمكانية حدوث إشكال في عمل دماغه، مبينا أن حديث الأطباء اختصر بتأكدهم، عمليا، أن سامر يواجه الموت في كل لحظة.


وأشار بولس إلى أن الحديث الذي جرى كان أمام سامر، وعلى الرغم من ذلك أعلن سامر مجددا إصراره على الاستمرار في إضرابه عن الطعام وأنه لن يقبل أية مادة تضاف للماء وتعتبر بديل طعام حتى لو كان مصيره الشهادة، محذرا الأطباء من استعمال القوة لإطعامه وأنه سيرفض ويقاوم  ذلك بكل الوسائل.


وقدم الأسير سامر العيساوي عبر مدير الوحدة القانونية المحامي جواد بولس الذي زاره اليوم تعازيه لعائلة الشهيد ميسرة أبو حمدية وللشعب الفلسطيني ولجميع أحرار العالم، وقال في رسالة منه: ' لقد سقط ميسرة ضحية لقهر السجان الإسرائيلي وفداءً لمعركة العزة والكرامة الذي سطر حروفها الآلاف من أبناء شعبنا الفلسطيني الصامد.


وأضاف سامر في رسالته 'ها نحن نرفع الراية ونمضي على طريق مما قد يوصلنا إلى حرية ملفوفة بكرامة وعزة وإما إلى شهادة تقدم فداء لتراب الوطن'
 

التعليقات