ارتفاع عدد الأسرى الاداريين المضربين عن الطعام الى 7 اسرى

وقال النادي في بيان عممه على وسائل الاعلام إن الأسرى هم: عارف سلامة حريبات (28عامًا)، المعتقل بتاريخ 18/8/2013، وسبق وأن أمضى ست سنوات في الاعتقال، وأيمن علي طبيش (33عامًا)، المعتقل بتاريخ 9/5/2013، وخاض إضرابا عن الطعام استمر 120يومًا، وسجن 11عامًا في سجون الاحتلال.

ارتفاع عدد الأسرى الاداريين المضربين عن الطعام الى 7 اسرى

 

قال نادي الاسير الفلسطيني ان عدد الاسرى المضربين عن الطعام ارتفع الى ثمانية. واضاف النادي في بيان ان الاسير امير الشماس (23 عاما) من الخليل اعلن اضرابا عن الطعام احتجاجا على اعتقاله الاداري ومنعه من لقاء المحامي.

وكان ثلاثة أسرى إداريين انضموا إلى قائمة المضربين عن الطعام احتجاجًا على استمرار سياسية الاعتقال الإداري بحقهم وهم عارف سلامة حريبات (28عامًا)، المعتقل بتاريخ 18/8/2013، وسبق وأن أمضى ست سنوات في الاعتقال، وأيمن علي طبيش (33عامًا)، المعتقل بتاريخ 9/5/2013، وخاض إضرابا عن الطعام استمر 120يومًا، وسجن 11عامًا في سجون الاحتلال.

وكذلك أحمد سلامة أبو رأس (33عامًا)، والمعتقل بتاريخ 2/1/2014، وسبق وأن أمضى عامين في سجون الاحتلال، وثلاثتهم من كوادر حركة الجهاد الإسلامي من سكان مدينة دورا بالخليل.

وقال مدير نادي الأسير في الخليل أمجد النجار إنه بانضمام الثلاثة الجدد لقائمة المضربين يصبح عددهم سبعة وهم: وحيد أبو ماريا، معمر بنات، أكرم الفسيسي، وأمير الشماس، مشيرا إلى أنهم مستمرون في اضرابهم المفتوح عن الطعام لليوم 52 على التوالي، حتى إلغاء الاعتقال الإداري بحقهم .

وطالب جماهير الشعب الفلسطيني بالانتصار للأسرى المضربين ودعمهم وإسنادهم في معركتهم حتى تحقيق مطالبهم الإنسانية العادلة، وهو إلغاء الاعتقال الإداري بحقهم .

التعليقات