20 اسيرا يبدأون غدا إضرابا مفتوحا في سجن «عوفر»

أعلن الأسرى في سجن «عوفر» أن 20 أسيرا سيشرعون يوم غد بإضراب مفتوح عن الطعام مع الأسرى الإداريين، منهم 15 أسيرا بين موقفين ومحكومين، و5 أسرى إداريين. في حين سيضرب كافة الاسرى ليوم واحد. و

  20 اسيرا يبدأون غدا إضرابا مفتوحا في سجن «عوفر»

أعلن الأسرى في سجن «عوفر» أن 20 أسيرا سيشرعون يوم غد بإضراب مفتوح عن الطعام مع الأسرى الإداريين، منهم 15 أسيرا بين موقفين ومحكومين، و5 أسرى إداريين. في حين سيضرب كافة الاسرى ليوم واحد.

ونقل نادي الأسير ن قيادة الأسرى في سجن «عوفر»أن 20 أسيرا سيشرعون غدًا الخميس بإضراب مفتوح عن الطعام مع الأسرى الإداريين، منهم 15 أسيرا بين موقوفين ومحكومين، وخمسة أسرى إداريين.

وقال النادي في بيان له، اليوم  الأربعاء، أن كافة الأسرى في "عوفر" غدا سيخوضون إضرابًا تضامنيًا ليوم واحد إسنادا للأسرى الإداريين.

وحذر الأسرى من أنهم سيصعدون من خطواتهم التضامنية مع الأسرى الإداريين، في حال عدم تجاوب إدارة السجون مع المضربين الإداريين.

ودعوا إلى أن يكون الجمعة 16 أيار/ مايو، يوم نفير وغضب شعبي، تضامنا مع الأسرى الأداريين المضربين عن الطعام، وتنديدا بالهجمة الشرسة التي يتعرضون لها بشكل يومي، مشددين على أن نجاح معركة الأسرى الإداريين، لا تكتمل الا بتظافر كافة الجهود السياسية والشعبية والإعلامية العربية والدولية، وبنصرة قضيتهم على كافة الصعد القانونية والحقوقية وبشكل يومي.

  

التعليقات