عائلة الأسير المصري تناشد لإنقاذ حياة ابنها

الأسير يسري المصري المريض بالسرطان يعاني من ألم شديد فى كل أنحاء جسمه وخاصة بعد استئصال الغدد الليمفاوية قبل ستة أشهر دون إعطائه العلاج الكيماوي المفترض أن يتعاطاه بعد العملية لحصر انتشار المرض

عائلة الأسير المصري تناشد لإنقاذ حياة ابنها

 ناشد شقيق الأسير المريض بالسرطان يسري عطية المصري (31 عاماً) من سكان دير البلح في قطاع غزة، والمحكوم بالسجن (20 عاماً) والمتواجد في سجن نفحة الصحرواي المنظمات الحقوقية والانسانية والصليب الأحمر الدولي بضرورة الإفراج عن شقيقه الذي يعاني منذ أكثر من عامين من إهمال طبي يعرض حياته للخطر.

وأضاف محمد شقيق الأسير المصري أن شقيقه يعاني من ألم شديد فى كل أنحاء جسمه، وخاصة بعد استئصال الغدد الليمفاوية قبل ستة أشهر دون إعطائه العلاج الكيماوي المفترض أن يتعاطاه بعد العملية لحصر انتشار المرض.

وأكد شقيق الأسير أن يسري يعاني من وجود نقطة دم فى عينه، ويعانى من التهابات في العظم، وقد وصل السرطان للقولون، ويسبب له آلاما شديدة في البطن.

من ناحيته طالب الممثل الإعلامي لهيئة شؤون الأسرى والمحررين في المحافظات الجنوبية رأفت حمدونة المؤسسات الدولية والحقوقية بأهمية متابعة حالة المصري، وإجراء فحوصات مخبرية جديدة، وتوفير جرعات العلاج الكيماوي لوقف انتشار المرض في أنحاء جسمه.

وحمّل حمدونة المسؤولية عن حياة الأسير المريض المصري لإدارة مصلحة السجون وطواقمها الطبية، مطالبا بإطلاق سراحه بشكل فوري قبل فوات الأوان لتلقي العلاج اللازم في مستشفيات مختصة في الخارج.

التعليقات