طلب لنقل الأسيرين البلبول للمستشفيات الفلسطينية

وصرّح مسك، في بيان صحافيّ "إنّه في حال تمّ رفض الطّلب، وعدم الموافقة عليه من قبل النّيابة، وهو الأمر المتوقّع، فإنّنا سنتوجّه للمحكمة الإسرائيليّة العليا".

طلب لنقل الأسيرين البلبول للمستشفيات الفلسطينية

أعلن مدير الدّائرة القانونيّة في هيئة شؤون الأسرى والمحرّرين، إياد مسك، أنّ الهيئة تقدّمت، اليوم الأحد، بطلب للنيابة الإسرائيليّة لنقل الأسيرين المضربين عن الطّعام، محمد ومحمود البلبول من المستشفيات الإسرائيليّة إلى مستشفيات فلسطينيّة للعلاج.

وصرّح مسك، في بيان صحافيّ 'إنّه في حال تمّ رفض الطّلب، وعدم الموافقة عليه من قبل النّيابة، وهو الأمر المتوقّع، فإنّنا سنتوجّه للمحكمة الإسرائيليّة العليا'.

وكان مسك، قد أفاد، أمس السّبت، أن حالة البلبول قد تراجعت بشكل ملحوظ، حيث يعاني من أوجاع ونوبات قويّة بالقلب، وأصبح معرّضًا للموت المفاجئ في أيّ لحظة.

اقرأ/ي أيضًا | البلبول يواجه الموت في أية لحظة: لا تصوروني

وكان مسك قد قال، أمس السّبت، في هذا السّياق: 'محمّد يمرّ بمرحلة جديدة، حالته الصّحيّة ساءت وزادت تعقيدًا ودخلت في خطورة غير مسبوقة، وأطبّاء المستشفى يعلمون جيّدًا بأنّ كلّ دقيقة تمرّ عليه تقرّبه من الموت، حتّى أنّ جسمه المنهك فقد المناعة، وأصبح زوّاره في المستشفى مجبرين على ارتداء ملابس الزّيارات المعقّمة'.

التعليقات