الاحتلال يقتاد الأسير كراجه بزي عسكري لمنزله بقرية صفا

اقتاد جنود الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الإثنين، الأسير حسن كراجة (33 عاما)، من مركز "تحقيق المسكوبية" بالقدس المحتلة، إلى منزله في قرية صفا غربي رام الله، حيث أخضع الجنود زوجته للتحقيق وقاموا بالاعتداء على أفراد العائلة وعاثوا خرابا بمنزله.

الاحتلال يقتاد الأسير كراجه بزي عسكري لمنزله بقرية صفا

الأسير كراجة بزي عسكري بساحة منزله (حساب تويتر زوجة الأسير ثمينة حصري)

اقتاد جنود الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الإثنين، الأسير حسن كراجة (33 عاما)، من مركز "تحقيق المسكوبية" في القدس المحتلة، إلى منزله في قرية صفا غربي رام الله، حيث أخضع الجنود زوجته للتحقيق، وقاموا بالاعتداء على أفراد العائلة وعاثوا خرابا بمنزل العائلة.

واقتحم جنود الاحتلال منزل العائلة برفقة الأسير كراجه الذي يمنع من لقاء محاميه، وكان يلبس زيا شبيها بزي جيش الاحتلال، حيث قام شقيقه المحامي مهند كراجة، التقاط الصور لشقيقه الأسير خلال انسحاب قوات الاحتلال من المنزل.

وأفاد أفراد العائلة، أن جنود الاحتلال فتشوا المنزل وعاثوا به خرابا، كما اعتدوا على شقيقه محمد، بعد أن أخضعوا زوجة الأسير حسن ثمينة الحصري للتحقيق، قبل أن ينسحبوا من المنزل والقرية.

واعتقل الأسير كراجة للمرة الثالثة من منزله بتاريخ 11/9/2018، وهو ممنوع من الالتقاء بمحاميه، حيث اعتقل سابقا مرتين وقضى 40 شهرا في سجون الاحتلال على خلفية نشاطه في الدفاع عن حقوق الإنسان والأسرى.

كما أتت ملاحقته واعتقاله، على خلفية نشاطه الشبابي والشعبي على المستوى الفلسطيني والعالم العربي، حيث شغل العديد من المناصب منها: سفير الشباب العربي مع جامعة الدول العربية، كما مثل فلسطين في العديد من المؤتمرات والندوات الدولية.

 

التعليقات