المعتقل المصاب علي عمرو يقبع بمستشفى "سوروكا" بحالة خطيرة

يرقد المعتقل المصاب علي عمرو في الأربعينيات من عمره من بلدة دورا قضاء الخليل، في مستشفى "سوروكا" في مدينة بئر السبع، في حالة خطيرة، وما زال تحت أجهزة التنفس الاصطناعي وأجهزة التخدير، بحسب ما أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين.

المعتقل المصاب علي عمرو يقبع بمستشفى

مكان إصابة عمرو برصاص الاحتلال عند مخيم الفوار (وفا)

يرقد المعتقل المصاب علي عمرو في الأربعينيات من عمره من بلدة دورا قضاء الخليل، في مستشفى "سوروكا" في مدينة بئر السبع، في حالة خطيرة، وما زال تحت أجهزة التنفس الاصطناعي وأجهزة التخدير، بحسب ما أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم الإثنين.

وأوضحت الهيئة في بيانها، أن المعتقل عمرو كان قد أصيب برصاص جيش الاحتلال، أمس الأحد، بزعم محاولة طعن أحد الجنوب قرب الخليل، حيث جرى نقله بعدها للمستشفى وهناك أجريت له عملية جراحية.

ومن المقرر أن تعقد جلسة تمديد توقيف للمصاب عمرو يوم الخميس المقبل في محكمة "عوفر" العسكرية.

يذكر أن جيش الاحتلال أطلق، صباح الأحد، النار على شاب فلسطيني قرب الخليل بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن، وقام أحد جنود الاحتلال بإطلاق النار عليه وإصابته بجروح بالغة الخطورة.

وأفاد شهود عيان أن جنود الاحتلال أطلقوا النار على عمرو قرب عين الدلبة المحاذية لمدخل مخيم الفوار مما أدى بإصابته بالرصاص، علما أن عمر يعمل مدرسا في مدرسة ماجد أبو شرار الثانوية في بلدة دورا.

التعليقات