اعتقال فلسطيني عضّ أحد جنود الإحتلال الإسرائيلي في مظاهرة ضد الجدار..

خطاب تحول إلى "بطل النضال ضد الجدار" بسبب نشر صورته عندما كان ملقى على الأرض وأسنانه مغروسة في أصابع يد الجندي في معظم وسائل الإعلام وخصوصا الصحف العربية

اعتقال فلسطيني عضّ أحد جنود الإحتلال الإسرائيلي في مظاهرة ضد الجدار..
قالت مصادر أمنية إسرائيلية اليوم الثلاثاء إن قوات الإحتلال اعتقلت الليلة الماضية "مطلوبا" فلسطينية بتهمة عضّ جندي إسرائيلي أثناء مظاهرة ضد الجدار العازل في قرية بلعين بالضفة الغربية!

وكانت مواجهات قد وقعت بين المتظاهرين الفلسطينيين ونشطاء السلام الإسرائيليين من جهة، وبين قوات الإحتلال من جهة أخرى، في مظاهرة أسبوعية ضد بناء الجدار في قرية بلعين الواقعة غرب مدينة رام الله بالضفة الغربية قبل عشرة أيام.

وأطلقت قوات الإحتلال الأعيرة النارية وقنابل الغاز المسيّلة للدموع وقنابل صوتية باتجاه المتظاهرين الفلسطينيين والإسرائيليين واعتقلت عددا منهم.

وحاول أحد جنود الإحتلال اعتقال متظاهر يدعى عدنان خطاب (24 عاما) من قرية بيت سيرا المجاورة لبلعين، لكن خطاب تمكن من الإفلات والفرار من قوات الإحتلال بعد أن عضّ جنديا بيده.

وقال موقع يديعوت أحرونوت الإلكتروني إن إصبعين في يد الجندي قد كسرا بسبب عضة خطاب..

وأضافت يديعوت أحرونوت أن قوات الإحتلال طاردت طوال الأيام العشرة الماضية خطابا، خصوصا بسبب تحوله إلى "بطل النضال ضد الجدار" بسبب نشر صورته عندما كان ملقى على الأرض وأسنانه مغروسة في أصابع يد الجندي الإسرائيلي في معظم وسائل الإعلام وخصوصا الصحف العربية التي صدرت في اليوم التالي.

وقال مصدر في جيش الإحتلال إنه تم اعتقال خطاب لأنه شارك في المظاهرة وخرق أمر منع الدخول إلى منطقة عسكرية مغلقة.

التعليقات