فرض الإغلاق الشامل على الضفة الغربية وقطاع غزة حتى مساء السبت القادم..

وزير الأمن يتذرع بوجود 22 إنذاراً، بتنفيذ عمليات، لدى الأجهزة الأمنية لفرض الإغلاق الشامل * الشرطة ترفع حالة التأهب في كافة أنحاء البلاد وتحشد المزيد من قواتها..

فرض الإغلاق الشامل على الضفة الغربية وقطاع غزة حتى مساء السبت القادم..
أصدر وزير الأمن الإسرائيلي، عمير بيرتس، مساء اليوم، الأربعاء، أمراً بفرض الإغلاق الشامل على الضفة الغربية وقطاع غزة. ويبدأ سريان مفعول الأمر منذ الليلة ويستمر حتى مساء السبت القادم.

وتذرع وزير الأمن بوجود 22 إنذاراً، بتنفيذ عمليات، لدى الأجهزة الأمنية. وفي الوقت نفسه رفعت الشرطة حالة التأهب في كافة أنحاء البلاد وحشدت المزيد من قواتها وقامت بنشرها في " خطوط التماس وغلاف القدس".

وزعمت الأجهزة الأمنية أن هناك محاولات كثيرة في الأيام الثلاثة الأخيرة لتنفيذ عمليات في الجبهة الداخلية من قبل المنظمات الفلسطينية.

ونقلت التقارير الإسرائيلية عن رئيس شعبة التخطيط في الجيش، يتسحاك هرئيل، قوله إنه:" يتضح من التحقيق مع الفلسطينيين الذين تم اعتقالهم اليوم في نابلس أن هناك نية لدى التنظيمات الفلسطينية بتنفيذ عمليات"!!

كما زعمت الأجهزة الأمنية أن بيدها معلومات تشير إلى أن حزب الله طلب من المنظمات الفلسطينية تنفيذ عمليات في الضفة الغربية من أجل فتح جبهة ثالثة إضافة للجبهة الشمالية والجنوبية.

التعليقات