07/06/2018 - 04:05

دعوة لتقديم أوراق لمؤتمر مدى الكرمل الرابع لطلبة الدكتوراه الفلسطينيّين

دعوة لتقديم أوراق لمؤتمر مدى الكرمل الرابع لطلبة الدكتوراه الفلسطينيّين

من مؤتمر مدى الكرمل لطلبة الدكتوراه عام 2016

 يعلن مدى الكرمل، المركز العربيّ للدراسات الاجتماعيّة التطبيقيّة في حيفا، عن بدء التسجيل لمؤتمر طلبة الدكتوراه الفلسطينيّين الرابع والذي سيعقد السبت الموافق 4 آب/أغسطس 2018.

يهدف المؤتمر إلى تدعيم طلبة الدكتوراه الفلسطينيّين. وعلى وجه التحديد، يسعى المؤتمر لأن يكون منصّة مركزيّة لتقديم أبحاث طلبة الدكتوراه الفلسطينيّين، ولأن يُسْهم في تطوير معرفتهم وإكسابهم الأدوات اللازمة للمشاركة في المؤتمرات العلميّة والمهنيّة، لا سيّما مهارات الكتابة والعرض باللّغة العربيّة. كما يهدف المؤتمر إلى إتاحة الفرصة أمام طلبة الدكتوراه الفلسطينيّين للتواصل والتشبيك وتبادل الخبرات فيما بينهم، ومع أكاديميّين بارزين وذوي تجربة بحثيّة ومسؤوليّة مجتمعيّة.

بناءً على ذلك، يدعو مركز مدى الكرمل طلبة الدكتوراه الفلسطينيّين وخرّيجي الدكتوراه الجدد (حتّى ثلاث سنوات منذ التخرج)، الذين يدرسون في مجالات العلوم الإنسانيّة أو الاجتماعيّة أو القانون في جامعات محلّيّة، فلسطينيّة وأجنبيّة، لتقديم مداخلات تعتمد على ما تم إنجازه في بحث الدكتوراه (مقولة البحث، الإطار النظريّ أو النتائج) لعرضها في المؤتمر، وذلك حتّى موعد أقصاه 5/7/2018.

تُرسَل الطلبات إلى مركز مدى الكرمل، على البريد الإلكترونيّ التالي: mada@mada-research.org

لتقديم اقترﺍح لعرض وﺭقة في المؤتمر، الرجاء إﺭساﻝ: ملخّص باللّغة العربيّة أو الإنجليزيّة عن رسالة الدكتوراه أو المداخلة المقدَّمة للمؤتمر (500 كلمة)، وسيرة ذاتيّة.

سيساهم مركز مدى الكرمل بتغطية مصاريف الإقامة وسيساهم أيضًا، مساهمة جزئيّة، بتغطية تكاليف السفر للمتقدّمين من خارج البلاد، الذين قد يحتاجون ذلك.
 

التعليقات