أوروغواي تنتزع صدارة المجموعة الأولى من روسيا

انتزع منتخب أوروغواي صدارة المجموعة الأولى من منتخب روسيا بعد الفوز عليه بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، ضمن أحداث الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بنهائيات بطولة كأس العالم 2018 المقامة في بلاد الأخير

أوروغواي تنتزع صدارة المجموعة الأولى من روسيا

صور من المباراة (أ ب)

انتزع منتخب أوروغواي صدارة المجموعة الأولى من منتخب روسيا بعد الفوز عليه بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، ضمن أحداث الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بنهائيات بطولة كأس العالم 2018 المقامة في بلاد الأخير.

وبهذا الفوز، أنهى المنتخب الأوروغواياني دور المجموعات في صدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، في حين تجمد رصيد نظيره الروسي عند 6 نقاط وهو يحتل المركز الثاني.

وسيلاقي المنتخبان اللذان ضمنا تأهلهما للدور ثمن النهائي، نظيريهما الصاعدان من المجموعة الثانية، بحيث سيلعب أول المجموعة الأولى ضد وصيف المجموعة الثانية، على أن يلاقي بعدها أول المجموعة الثانية بوصيف المجموعة الأولى.

وأحكم منتخب أوروغواي سيطرته على مجريات المباراة منذ انطلاقها، إلى أن ترجم ذلك بتسجيل ثلاثة أهداف.

وفي المقابل، ظهر منتخب روسيا بمستوى ضعيف إلا أن ذلك لم يمنعه من الوصول إلى فرص تهديفية عديدة، إلا أنه لم ينجح في ترجمة أي منها إلى أهداف.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم أوروغواي بهدفين نظيفين، بحيث افتتح اللاعب لويس سواريز باب التسجيل بهدف مبكر أحرزه في الدقيقة الرابعة، وفي الدقيقة 23 تلقت شباك روسيا هدفا ذاتيا بعدما ارتطمت كرة سددها اللاعب الأوروغواياني، لاكسالت، بقدم اللاعب تشيرشيف.

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 90، سجل اللاعب الأوروغواياني، إدينسون كافاني، هدفا ثالثا في شباك منتخب روسيا.

ونستعرض أمامكم فيما يلي أبرز ما شهدته دقائق المباراة:

أحداث الشوط الأول:

دقيقة 9: بطاقة صفراء للاعب منتخب روسيا غازينسكي.

دقيقة 10: منتخب أوروغواي يفتتح التسجيل بهدف من توقيع اللاعب سواريز من ضربة حرة على حدود منطقة الجزاء.

دقيقة 23: اللاعب الأوروغواياني لاكازلت يضيف الهدف الثاني بشباك روسيا.

دقيقة 27: بطاقة صفراء للاعب منتخب روسيا سمولينكوف.

دقيقة 36: بطاقة حمراء للاعب منتخب روسيا سمولينكوف.

أحداث الشوط الثاني:

دقيقة 59: بطاقة صفراء للاعب منتخب أوروغواي بينتاكور.

دقيقة 90: اللاعب الأوروغواياني كافاني يحرز هدفا ثالثا في شباك روسيا.

تشكيلة أوروغواي: موسليرا، كواتيس، غودين، كاسيرس، لاكازلت، نانديز، توريرا، بينتانكير، فيتشينو، لويس سواريز وكافاني.

تشكيلة روسيا: كينفييف، سمولينكوف، كوتيبوف، إيجناشيفيتش، كودرياشوف، غازينسكي، زوبنين، ساميدوف، ميرانتشوك، تشيرشيف ودزيوبا.

التعليقات