07/06/2011 - 23:51

الشحرورة تتزوج للمرة الثامنة، وتدخل موسوعة جينيس

نشرت الصحف والمجلات، الصور الأولى لحفل زفاف الشحرورة صباح، على عريسها جوزيف غريب، والذي كان مسؤول العناية بجمالها وشعرها، وعمل معها مدة 17 عاما.

الشحرورة تتزوج للمرة الثامنة، وتدخل موسوعة جينيس

نشرت صحف ومجلات عديدة، الصور الأولى لحفل زفاف الشحرورة صباح، على عريسها جوزيف غريب، والذي كان مسؤول العناية بجمالها وشعرها، وعمل معها مدة 17 عاما.

ويعتبر هذا الزواج الثامن لصباح، التي أصرت على أن ترتدي الفستان الأبيض فيه، وقالت: "أنا عايزة كل ستات الأرض يقلدوني، وخصوصًا اللي عارفين معنى الحب والوفاء، فأنا النهارده كتبت اسمي في موسوعة غينيس على أنني العروسة الأكبر سنًّا في العالم، وده حيخلد اسمي للأبد، ويا ريت كمان يسمعوا الـ <أوف> اللي غنيتها وقتها، حيعلنوا إنني صاحبة أطول <وووف> وأطول نفس في العالم".

أما عن وعدها لابنها بعدم الزواج مرة أخرى، فقالت: "صحيح وعدت صباح لكنه حيفهم إيه أسباب رجوعي في وعدي، وعلى فكرة، الجواز أكتر من مرة موضة في مصر، وأمر مش غريب، ولكن بالنسبة للمجتمع اللبناني، أنا عارفة إني زودتها شوية".

واشتهرت الشحرورة بزيجاتها المتعددة، أطولها كان مع اللبناني فادي يزبك، واستمر لمدة 17 عامًا، وأقصرها مع الفنان الراحل رشدي أباظة، ولم يتجاوز اليوم الواحد.

 

التعليقات