30/09/2011 - 09:17

مرشح لرئاسة البلدية يعمل ولا يكذب ولا يتلقى رشوة

رئيس البلدية رفض الظهور معه على نفس المنصة، ومنظمو حملته الانتخابية يؤكدون أنه يمتلك شخصية قوية ويتعهد بالقيام بالعمل الشاق

مرشح لرئاسة البلدية يعمل ولا يكذب ولا يتلقى رشوة
رشح قادة حملة انتخابية لأحد الأحزاب في مدينة فارنا في بلغاريا لرئاسة القائمة "من لا يخاف من العمل الشاق، وينفذ تعهداته". وتبين أن الحديث ليس عن سياسي يندر أن يكون بمثل هذه المواصفات، وإنما عن حمار.
 
وكتبت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الحمار ماركو هو مرشح حزب "بلغاريا الجديدة" لرئاسة بلدية فارنا، في الانتخابات التي ستجري في 23 تشرين الأول/ أكتوبر.
 
وجاء في الدعاية الانتخابية أن "المرشح يتعهد بالقيام بالعمل الشاق، ولا يتلقى الرشوة، وسيعمل بعناد عندما يبدأ حياته السياسية".
 
كما جاء أنه تم اختيار الحمار للمنافسة في الانتخابات بعد أن تبين أن سكان المدينة غير راضين عن عمل رئيس البلدية الحالي كييريل يوردنوف.
 
وقال قائد الحملة الانتخابية للحزب إن ماركو ليس كباقي المرشحين لرئاسة البلدية، وليس كباقي السياسيين، فهو يمتلك شخصية قوية، ولا يسرق ولا يكذب ويقوم بعمله أيضا.
 
وعلم أن رئيس البلدية الحالي، الذي رشح نفسه من قبل حزب السلطة اليميني، رفض أن يظهر على المنصة مع الحمار. واعتبر ذلك "غير لائق". ورد مدير الحملة على الرفض بالقول "إنه محق، فكيف سيشعر ماركو عندما يتشاطر المنصة مع مثل هذا السياسي".
 
كما نقل عن مشاركين في الحملة قولهم إن حياة ماركو باتت صعبة مؤخرا، حيث أن المساحات الخضراء تتلاشى. ونقلت وسائل إعلام محلية أن الحمار سينشط في دعايته الانتخابية في قضايا تهم الخضر.

التعليقات