01/10/2011 - 12:43

اقتصاد سوريا "المخلوفي": تأسيس شركة “راماك” للمشاريع التنموية والإنسانية وحصة المخلوف 99.98% منها!

أفاد مصدر مطلع أن وزارة الاقتصاد والتجارة السورية صادقت على النظام الأساسي لتأسيس شركة جديدة باسم شركة راماك للمشاريع التنموية والإنسانية المحدودة المسؤولية في دمشق. ويبلغ رأسمال الشركة بحسب ما نقل موقع الاقتصادي 500 مليون ليرة سورية موزعة على 50 ألف حصة قيمة كل حصة 10 آلاف ليرة سورية.

اقتصاد سوريا

 

أفاد مصدر مطلع أن وزارة الاقتصاد والتجارة السورية صادقت على النظام الأساسي لتأسيس شركة جديدة باسم شركة راماك للمشاريع التنموية والإنسانية المحدودة المسؤولية في دمشق.
ويبلغ رأسمال الشركة بحسب ما نقل موقع الاقتصادي 500 مليون ليرة سورية موزعة على 50 ألف حصة قيمة كل حصة 10 آلاف ليرة سورية.
ويساهم بتأسيسها رجل الأعمال رامي مخلوف، بنسبة 99.98% من رأس المال إلى جانب شركة صندوق المشرق الاستثماري المساهمة القابضة والتي تغطي الجزء المتبقي من رأس المال وقدرها 0.002%.
وأكد المصدر أن الشركة الجديدة ستقيم المشاريع العقارية والتجارية والصناعية والزراعية والخدمية وإدارتها واستثمارها وتطويرها، وستنشط بأعمال الإنشاء والتعهدات والمقاولات وذلك في جميع المجالات واستيراد وتصدير جميع المواد الزراعية والغذائية بها بما فيها المواشي واللحوم الطازجة والمجمدة الحمراء والبيضاء وكل ما يتعلق به.
 وستمارس الشركة الجديدة التصنيع الزراعي والغذائي بما فيه تصنيع اللحوم والحليب ومشتقاته والزيوت وجميع المواد الزراعية والغذائية بما فيها تصنيع الأسمدة والأعلاف وإنتاجها والاتجار بها وإنشاء المزارع لتربية المواشي ولإنتاج الأعلاف والمواد الغذائية واستيراد الآليات والتجهيزات اللازمة لذلك وصناعة الحليب المعقم والمبستر والألبان ومشتقاتها بالإضافة إلى الحليب المنكه والحليب مع العصير والعصائر بأنواعها وكل ما يتعلق بها ويتفرع عنها وصناعة الأجبان

التعليقات