29/09/2012 - 16:32

يوتيوب: مرسي يعدل مواضعه "الحساسة" خلال لقاء مع رئيسة وزراء أستراليا

ويظهر مرسي في الفيديو وهو يقوم بتعديل وضع أماكن حساسة من جسده بعد جلوسه على الكرسي إلى جانب غيلارد، وذلك وسط تعليقات ساخرة من المذيع.

يوتيوب: مرسي يعدل مواضعه

برز على موقع "يوتيوب" خلال الأيام الماضية فيديو رصدته عدسة قناة استرالية للرئيس المصري وهو في موقف محرج أمام رئيسة وزراء استراليا..

ففي تسجيل حاز على أكثر من مليون و600 ألف مشاهدة خلال  يوم واحد، برز مقطع قصير أعدته احدى قنوات التلفزة الاسترالية خلال لقاء  عقده مع رئيسة وزراء استراليا، جوليا غيلارد.

ويظهر مرسي في الفيديو وهو يقوم بتعديل وضع أماكن حساسة من جسده بعد جلوسه على الكرسي إلى جانب غيلارد، وذلك وسط تعليقات ساخرة من المذيع.

وقد منع واضعو التسجيل إدراج التعليقات عليه، غير أن مجموعة أخرى من الروابط للفيديو نفسه حفلت بالكثير من التعليقات.

وعلق "SuperOazy" على التسجيل بالقول: "هيطلع قطيع الإخوان دلوقتي يقولك.. أردوغان بيقول: لقد أدهش مرسي العالم أجمع بجرأته الشديدة في اللعب بطائر النهضة بتاعه أمام الغرب كله دون كسوف أو خجل وهذا لم تستطع تركيا فعله على مدار قرون وقد فعله مرسي في أقل من ثلاثة شهور!"

أما "Emy Owens" فقالت: "ههههههههه رائع ليه المصريين مبيعترفوش بالأخطاء؟ فيه حاجه اسمها دراسة اتيكيت وهو مدرسهاش، عادي يعني."

من جانبه قال Mahmoud Geda مازحاً: "هو الموضوع محرج بس الراجل كان بيظبط (....) ولا يفضل طول القعدة محشورة؟؟ إيه يارجالة مافيش حد (.....) اتحشرت قبل كدا ولا إيه..؟"

 

التعليقات