21/03/2015 - 10:59

فتاة تسمم والدتها بسبب "آيفون"

قالت السلطات إن الشرطة اعتقلت، يوم أمس الجمعة، فتاة في ولاية كولورادو الأمريكية عمرها 12 عاما عقب اتهامها بمحاولة قتل أمها مرتين من خلال تسميمها بمادة كيماوية تستخدم في تبييض الأقمشة، وذلك بسبب أخذها جهاز آيفون الخاص بها.

فتاة تسمم والدتها بسبب

قالت السلطات إن الشرطة اعتقلت، يوم  أمس الجمعة، فتاة في ولاية كولورادو الأمريكية عمرها 12 عاما عقب اتهامها بمحاولة قتل أمها مرتين من خلال تسميمها بمادة كيماوية تستخدم في تبييض الأقمشة،  وذلك بسبب أخذها جهاز آيفون الخاص بها.

وقالت هيدي برينتاب، قائدة شرطة مقاطعة بولدر، في بيان إن الأم تناولت هذه المادة الكيماوية في إحدى المحاولتين اللتين حدثتا خلال أسبوع من هذا الشهر.

وقالت برينتاب إن الفتاة وضعت يوم 2 مارس (آذار) هذه المادة الكيماوية في عصير إفطار أعدته لأمها.

وقال بيان الشرطة "لاحظت الأم رائحة مادة كيماوية في المشروب واعتقدت أن ابنتها نظفت الكوب بالمادة الكيماوية قبل إعداد المشروب ولم تزيلها جيدا".

وتلقّت المرأة، التي لم تشر السلطات الى اسمها، العلاج في مستشفى محلي وسمح لها بالخروج.

وبعد أربعة أيام قيل إن الفتاة سكبت المادة الكيماوية في إبريق مياه تضعه أمها في غرفة نومها. وعندما شمت الأم رائحة المادة الكيماوية اشتبهت وواجهت ابنتها.

وقالت الشرطة "هذا عندما علمت أن ابنتها أعدت خطة لقتلها لأخذها جهاز الآيفون".

وقالت برنتاب إن الأم أبلغت الشرطة عن الفتاة وإن المحققين جمعوا دليلا كافيا لاعتقالها. ونقلت الفتاة إلى مرفق لاحتجاز الأحداث، يوم أمس الجمعة، حيت تحتجز هناك انتظارا لتوجيه اتهامات لها.

التعليقات