26/03/2015 - 18:49

#عاصفة_الحزم الثاني عالميًا مع أكثر من مليوني تغريدة

​مع بدء العملية العسكرية التي تقودها السعودية على مواقع الحوثيين في اليمن، والتي أطلقت عليها اسم "عاصفة الحزم"، انتقلت المعركة إلى صفحات التواصل الاجتماعي تحت وسم حمل اسم العملية ذاته، وحصل على أكثر من مليوني تغريدة على "تويتر".

#عاصفة_الحزم الثاني عالميًا مع أكثر من مليوني تغريدة

مع بدء العملية العسكرية التي تقودها السعودية على مواقع الحوثيين في اليمن، والتي أطلقت عليها اسم 'عاصفة الحزم'، انتقلت المعركة إلى صفحات التواصل الاجتماعي تحت وسم حمل اسم العملية ذاته، وحصل على أكثر من مليوني تغريدة على 'تويتر'.

وبدأ الوسم بالانتشار مع بدء العملية العسكرية، وتفاعل معه مغردون من جميع أنحاء العالم منهم سياسيون وإعلاميون ورجال دين، وفي أقل من 24 ساعة كان هنالك أكثر من مليوني تغريدة وتعليق على العملية العسكرية، بين مؤيدين ومعارضين وحياديين.

واحتل الوسم المركز الثاني على مستوى العالم بعد وسم #germanwings  الذي يتناول موضوع الطائرة الألمانية المحطمة. ويتوقع أن يحتل وسم #عاصفة_الحزم المركز الأول عالميًا حتى نهاية اليوم، في حال لم ينتقل المغردون لوسم آخر.

ويتداول المغردون على هذا الوسم آخر تطورات العملية العسكرية التي تشارك فيها 10 دول عربية وتقودها السعودية، بالإضافة إلى الصور من أماكن الحدث وصور لملك السعودية سلمان بن عبد العزيز وللطائرات السعودية المقاتلة، كما ويتداول نشطاء من اليمن صور لأماكن قصفت خلال العملية.

التعليقات