03/06/2015 - 16:54

يسرى وشاهين وموسى رافقوا السيسي للـ"تطبيل" و"تسلم الأيادي"

​منذ أن أعلن عن الوفد المرافق للجنرال عبد الفتاح السيسي في زيارته إلى ألمانيا، وأهم سؤال مطروح هو لماذا اختيرت يسرى وإلهام شاهين وفنانون آخرون وإعلاميون مثل أحمد موسى وغيره، واليوم اتضحت أسباب الزيارة، كعادته يحب الجنرال الاستعراض والبربوغندا.

يسرى وشاهين وموسى رافقوا السيسي للـ

منذ أن أعلن عن الوفد المرافق للجنرال عبد الفتاح السيسي في زيارته إلى ألمانيا، وأهم سؤال مطروح هو لماذا اختيرت يسرى وإلهام شاهين وفنانون آخرون وإعلاميون مثل أحمد موسى وغيره، واليوم اتضحت أسباب الزيارة، كعادته يحب الجنرال الاستعراض والبربوغندا.

اقرأ أيضًا: ميركل تنتقد السيسي والقضاء المصري خلال لقائها معه في برلين

وتبيّن اليوم أن الجنرال لم يصطحب معه وفدًا، بل فرقة تصفيق وتطبيل وغناء، فأحمد موسى، أحد أهم ركائز بروبوغندا النظام العسكري، مصحوبًا بطاقم قناة 'صوت البلد' التي يعمل بها بالتطبيل والتزمير للسيسي ونظامه، رافق السيسي ليتجول في شوارع ألمانيا مصورًا 'الحشود' التي تستقبل الجنرال، وتمثلت هذه الحشود بالفنانات يسرى وإلهام شاهين ولبلبة وهالة صدقي، يحملن الأعلام المصرية ويغنون 'تسلم الأيادي'.

وضجت مواقع التواصل المصرية اليوم بالسخرية من المشاركين في الوفد واعتبارهم 'حشود شعبية' بعد مشاهدتهم الحدث وغناء الفنانات وتعليقات أحمد موسى الخانعة والمتملقة للسيسي، والتي تفتتقر لأبسط قواعد المهنية الصحافية والإعلامية، وشاهد الفيديو حتى الآن أكثر من 60 ألف شخص. 

 

التعليقات