27/07/2015 - 11:44

فضيحة جنسيّة تطيح بـ"حارس الأخلاق" في البرلمان البريطاني

في فضيحة جنسيّة مدوّية، كشفت صحيفة الصن البريطانيّة صورًا للبارون سيويل، رئيس اللجان في مجلس اللوردات البريطاني، أمس الأحد، أثناء تعاطيه الكوكائين في حفلة جنسيّة مع بائعتي هواء.

فضيحة جنسيّة تطيح بـ

في فضيحة جنسيّة مدوّية، كشفت صحيفة الصن البريطانيّة صورًا للبارون سيويل، رئيس اللجان في مجلس اللوردات البريطاني، أمس الأحد، أثناء تعاطيه الكوكائين في حفلة جنسيّة مع بائعتي هواء.

وتظهر الصور وشريط الفيديو المسرّب، أن البارون سيويل، الذي حظي طوال الفترة الماضية باحترام الرأي العام البريطاني؛ يتناول الكوكائين من الطاولة التي أمامه ومن حمّالة صدر إحدى بائعات الهوى.

الفيديو الذي بثّته صحيفة الصن الصفراء، تبلغ مدّته حوالي الـ45 دقيقة، يصوّر حفلةً صاخبة في بيته اللندني ليس بعيدًا عن ويستمنستر حيث يعمل اللورد منذ فترة طويلة.

ويظهر شريط الفيديو البارون مداعبًا للفتاتين وممارسًا معهم الجنس، في المنزل، لكنّه قبل ذلك، يقلب صورة زوجته، خجلًا منها ربّما؛ سيويل يبلغ من العمر 69 عامًا، وأب لولدين ومتزوج من سيّدة بريطانيّة هي زوجته الثالثة بعد طلاق زوجتيه.

وفي شريط الفيديو أيضًا، يظهر اللورد البريطاني وهو يدعو الفتاتين لتناول طعام العشاء معه داخل مجلس اللوردات، حيث ستقام هنالك حفلة جنس جماعيّة كان من المقرّر أن تكون في 8 أيلول/سبتمبر المقبل.

ويظهر في الشريط وهو يعطي شيكًا لإحدى العاهرتين يحوي مبلغ وقدره مئتي جنيه إسترليني لقاء السهرة، إذ أنه قد قال في المبلغ إنه يتقاضى يوميًا 200 جنيه إسترليني إضافيًا على معاشه الشهري.

للمفارقة، فإن اللورد سيويل مسؤول في لجنة القيم في البرلمان البريطاني، حيث صرّح قبل فترة وجيزة أن البرلمان البريطاني تم منحه صلاحيات جديدة لمعاقبة أعضاء البرلمان ممّن يرتكبون أعمالًا غير لائقة.

بعد الفضيحة، سارع اللورد لتقديم استقالته من مناصبه في البرلمان، منهيًا بذلك حياته البرلمانيّة التي بدأت في العام 1974، كان في أبرز محطّاتها المقرّب الأوّل من توني بلير، مهندس حرب العراق.

 

التعليقات