07/08/2015 - 13:09

قائمة الأناقة: تايلور سويفت وكوبلاند أحدث المنضمّات

تصدرت نجمة البوب، تيلور سويفت، وراقصة الباليه، ميستي كوبلاند، والممثلة إيما ستون مجموعة من الوافدين الجدد على قائمة الشخصيات الأكثر أناقة في العالم التي تصدرها سنويا

قائمة الأناقة: تايلور سويفت وكوبلاند أحدث المنضمّات

نجمة البوب تيلور سويفت

 تصدرت نجمة البوب، تيلور سويفت، وراقصة الباليه، ميستي كوبلاند، والممثلة إيما ستون مجموعة من الوافدين الجدد على قائمة الشخصيات الأكثر أناقة في العالم التي تصدرها سنويا مجلة (فانيتي فير) والتي ترصد الشخصيات الأكثر ثراء وشهرة ونشاطا بالحياة الاجتماعية.

وجاءت سويفت (25 عاما) التي ظهرت على غلاف المجلة في سبتمبر/أيلول بالمركز الثاني ضمن قائمة النساء العشر الأوائل الأكثر أناقة في 2015 خلف سامنثا كاميرون، زوجة رئيس الوزراء، ديفيد كاميرون التي احتلت المركز الأول.

وحلت راقصة الباليه الأميركية من أصل أفريقي كوبلاند (32 عاما) بالمركز الثالث لتسبق أمل كلوني، زوجة الممثل جورج كلوني، وليتيثيا، ملكة إسبانيا والوافدة الجديدة المغنية ريهانا. وعزت راقصة الباليه أناقتها لمصمميها المفضلين ومن بينهم جيفنشي وبالمان وإرفيه ليجيه.

وفي قائمة الرجال الأكثر أناقة للعام جاء الممثل البريطاني بيل ناي (65 عاما) بالمركز الأول متفوقا على سليل الإمبراطورية النفطية، ستافروس نياركوس الثالث، ومصمم شركة أبل للتكنولوجيا، جوني إيف، والأمير البريطاني هاري.

وضمت قائمة مجلة (فانيتي فير) السنوية لأول مرة تصنيفا خاصا بالفنانين الأكثر أناقة بالعالم من نجوم هوليوود.

وجاءت الممثلة السويدية الصاعدة أليسيا فيكاندر (26 عاما) التي اختارت لوي فيتون كأفضل مصمم، بالمركز الأول في قائمة هوليوود متفوقة على الممثلة إيدي ريدماين (33 عاما) الحائزة على الأوسكار والتي حلت بالمركز الثاني وستون (26 عاما) التي حلت بالمركز الثالث.

كما شملت قائمة نجوم هوليوود إيما واتسون وتشارليز ثيرون ومايكل فاسبندر والممثلة الصينية فان بينبينج.

وتصدر الممثل البريطاني بيندكت كامبرباتش وزوجته صوفي هانتر قائمة الأزواج الأكثر أناقة.

كما اختيرت الشيخة موزا بنت ناصر المسند (55 عاما) زوجة أمير قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني ووالدة أمير قطر الحالي الشيخ تميم بن حمد بن خليفة ضمن قائمة فانيتي فير للنساء الأكثر أناقة في العالم.

التعليقات