08/08/2015 - 17:43

رقم قياسي في مشاهدة مناظرة مرشحين جمهوريين

تابع 24 مليون مشاهد، الخميس الفائت، المناظرة بين 10 مرشحين جمهوريين للانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة، حسب ما أعلنت مؤسسة "نيلسن ميديا ريسيرش"، أمس الجمعة.

رقم قياسي في مشاهدة مناظرة مرشحين جمهوريين

شاهد 24 مليون مواطن أميركي، الخميس الفائت، المناظرة بين 10 مرشحين جمهوريين للانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة، حسب ما أعلنت مؤسسة 'نيلسن ميديا ريسيرش'، أمس الجمعة.

والمناظرة هي البرنامج الذي حقق أكبر عدد من المتابعين في تاريخ المشتركين بالكابل في الولايات المتحدة، باستثناء البرامج الرياضية.

وكان الرقم القياسي السابق بلغ 11,8 مليون مشاهد، وذلك عشية إعادة انتخاب باراك أوباما رئيسا للولايات المتحدة لولاية ثانية.

اقرأ أيضا | ديمقراطيون أميركيون: واثقون من تمرير الاتفاق النووي في الكنغرس

وفي 2011 لم يتابع المناظرة بين المرشحين الجمهوريين استعدادا للانتخابات التمهيدية لاختيار المرشح الجمهوري سوى 3 ملايين شخص.

أما المناظرة التي نظمت مساء الخميس لمرشحي الصف الثاني للحزب الجمهوري فقد تابعها 6,1 ملايين مشاهد، وانعكست المناظرة بقوة على شبكات التواصل الاجتماعي.

حيث شارك 7,5 ملايين شخص على موقع فيسبوك بشكل ما في مناقشات حول المناظرة، كما ذكر متحدث،

وكان اسم المرشح الرئاسي دونالد ترامب الأكثر ورودا في هذه المشاركات.

وعلى موقع تويتر للرسائل القصيرة كانت المناظرة الحدث الذي طغى الخميس قبل الحلقة الأخيرة من البرنامج السياسي الساخر 'ذا دايلي شو'، وذلك حسبما ذكرت مؤسسة نيلسن سوشال تي في.

التعليقات