ما الذي فعلته كلينتون لنسيان هزيمتها أمام ترامب

كتبت مارجوت جيرستر من مدينة وايت بلينز شمال كاليفورنيا، في حسابها على موقع فيسبوك، أنّها وبعد أن "شعرت بالحسرة من انتخابات أمس"، أنّها أرادت أن تسترخي باصطحاب طفلتها الصغيرة وكلبها في رحلة سير يوم الخميس، وذلك حسبما أفادت صحيفة ذ غارديان

ما الذي فعلته كلينتون لنسيان هزيمتها أمام ترامب

كتبت مارجوت جيرستر من مدينة وايت بلينز شمال كاليفورنيا، في حسابها على موقع فيسبوك، أنّها وبعد أن 'شعرت بالحسرة من انتخابات أمس'، أنّها أرادت أن تسترخي باصطحاب طفلتها الصغيرة وكلبها في رحلة سير يوم الخميس، وذلك حسبما أفادت صحيفة ذ غارديان البريطانيّة.

وأضافت عبر حسابها: 'قرّرت اصطحابهما إلى أحد أماكني المفضلة في تشاباكوا'، وهي القرية التي يقطنها آل كلينتون، ثمّ تابعت 'لم يكن هناك أحد سوانا، وكان المكان جميلًا جدًا ومهدئًا للأعصاب'.

والتقت جيرستر خلال رحلتها كما نشرت، امرأة يبدو عليها أنّها تحمل نفس الرغبة بالاسترخاء.

وكتبت مارجوت 'سمعتُ حفيفاً يقترب مني، وعندما اتَّجهت إلى مكانٍ خالٍ من الأشجار، وجدتها أمامي، هيلاري كلينتون وبيل مع كلابهم يفعلون مثلما كنتُ أفعل تماماً. استطعتُ معانقتها والحديث إليها وإخبارها أنَّ إحدى أكثر اللحظات التي كنت فخورة فيها بكوني أماً كانت عندما اصطحبت ابنتي معي لانتخابها'.

كانت هيلاري ممتنة لكلمات مارجوت، وجاملَتها، وعانقَتها، بل وحتى أخذَت معها صورةً التقطها الرئيس السابق.

كتبت مارجوت 'عانقَتني وشكرتني وتبادلنا بعض المجاملات الرقيقة ثم تركتهما يكملان سيرهما. لستُ من المؤمنين بالعلامات، ولكنَّني أعتقد الآن أنَّني سأُعِد ما حدث بكل تأكيد علامةً. فخورة للغاية'.

تمثِّل الصورة أول ظهور لهيلاري منذ خطاب تسليمها بنتائج الانتخابات يوم الأربعاء الماضي، الذي أعلنَت خلاله 'إلى كل الفتيات الصغيرات اللاتي يشاهدن هذا الخطاب: أقول لكُن لا تُشكِّكن أبداً في قيمتكن وقوّتكن واستحقاقكن لكل فرصة وإمكانية متاحة في العالم للسعي وراء أحلامكن الخاصة وتحقيقها'.

تلقَّت الصورة آلاف التعليقات، تعبِّر معظمها عن تمنِّيات طيبة للمرشَّحة السابقة.

اقرأ/ي أيضًا | طي صفحة أسرة كلينتون: لماذا خسرت هيلاري الانتخابات؟

وكتب أحد مؤيديها 'أتمنى لو أستطيع عناقها وشكرها بصورةٍ شخصية، والاعتذار لها نيابةً عن بقية شعب بلدنا'.

التعليقات