"ترامب والشاحنة" إلى كتب الأطفال

نشر موقع "بازفيد" الأميركي الشهير، أمس السبت، صورة جديدة للرئيس الأميركي، دونالد ترامب، وراء مقود شاحنة، في كتاب للأطفال تحت عنوان "الرئيس وشاحنة الصبي الكبير".

"ترامب والشاحنة" إلى كتب الأطفال

(تويتر)

نشر موقع 'بازفيد' الأميركي الشهير، أمس السبت، صورة جديدة للرئيس الأميركي، دونالد ترامب، وراء مقود شاحنة، في كتاب للأطفال تحت عنوان 'الرئيس وشاحنة الصبي الكبير'.

وكتب الموقع وصفًا للكتاب، لا يتجاوز ال 100 كلمة، قال فيه، 'يوم ممتع في حياة رئيسنا، يوفر 'الرئيس وشاحنة الصبي الكبير'، قراءة ممتعة للأعمار كافة، ويشارك معهم قصة يوم مميز في حياة الرئيس وحبه للشاحنات'.

والكتاب الذي أعده محررو موقع 'بازفيد'، يضم 36 صفحة، ويباع بسعر 9.99 دولارات أميركية.

وجاءت هذه الخطوة من الموقع، بعد إثارة ترامب جدلًا واسعًا على شبكات التواصل الاجتماعي، وإثارة السخرية الواسعة، الخميس الماضي، وذلك بعد صعوده لقمرة شاحنتين عند المدخل الجنوبي للبيت الأبيض، حيث أظهرته الصور وهو يبدي حماسته الشهيرة، كما أطلق بوق إحدى الشاحنات عدة مرات، وذلك خلال استقباله لعدد من سائقي الشاحنات.

جدير بالذكر أنّ العلاقة بين موقع 'بازفيد' والرئيس الأميركي دونالد ترامب، في أصعب حالاتها، خاصة بعد وصف الرئيس الموقع بـ'كومة القذارة'، وذلك بعد نشر تقرير مليء بالادعاءات المحرجة للرئيس في روسيا، إذ جاء هذا الكتاب استمرارًا للمعركة بين الطرفين.

التعليقات