تامر حسني في رام الله مقابل ربع مليون دولار

قالت مصادر مطلعة أن الفنان المصري تامر حسني سيحيي حفلا ثاني أيام عيد الأضحى في مدينة رام الله بالضفة الغربية مقابل ربع مليون دولار.

تامر حسني في رام الله مقابل ربع مليون دولار

تامر حسني في رام الله ثاني أيام عيد الأضحى

قالت مصادر مطلعة أن الفنان المصري تامر حسني سيحيي حفلا ثاني أيام عيد الأضحى في مدينة رام الله بالضفة الغربية مقابل ربع مليون دولار أميركي.

وأوضحت المصادر لصحيفة “العربي الجديد”، أمس الأحد أن تامر حسني سيحيي الحفلة في رام الله مساء الخميس، 24 أيلول/ سبتمبر المقبل، في مسرح "روابي" بمدينة رام الله مقابل ربع مليون دولار.

ونقلت الصحيفة أنه من أجل إتمام الاتفاق زار متعهّد الحفلات المصري المعروف وليد منصور مدينة رام الله في فلسطين الأسبوع الماضي، للاطّلاع على موقع الحفل. وهناك عاين منصور، وهو المسؤول عن حفلات تامر حسني منذ فترة، المسرح الذي يتّسع لعشرين ألف شخص، وأبدى إعجابه بالبنية التحتية الأساسية للمكان والتجهيزات التي يتضمّنها المكان الذي سيفتتح بحفل تامر حسني.

وحصل منظّمو الحفل على التصاريح اللازمة لإقامة الحفل. ومن المتوقّع أن يصل تامر صبيحة يوم الحفل إلى العاصمة الأردنية عمّان، وسيتوجّه مباشرة من المطار إلى مدينة رام الله عبر موكب سيارات مخصّصة للرئاسة الفلسطينية.

ولم يحسم بعد إن كان تامر سيقوم في اليوم التالي بزيارة المسجد الأقصى المبارك ومسجد قبّة الصخرة، وذلك بحسب التزاماته الفنية حينها، لكنّ الأكيد أنّه سيتقاضى نظير مشاركته في الحفل مبلغ ربع مليون دولار أميركي.

التعليقات