نيوزيلندا: منع رجل من دخول حديقة حيوانات... والسبب؟

منع متنزه "أورانا وايلدلايف" للحياة البرية في منطقة كرايستشرتش في نيوزليندا، رجلا من زيارة المكان، لأن غنائه بالإضافة إلى الطريقة التي يقوم بها بالضرب على صدره، تتسبب في إزعاج الغوريلا، وذلك بحسب ما أفاد موقع "ستاف" الإلكتروني اليوم الاثن

نيوزيلندا: منع رجل من دخول حديقة حيوانات... والسبب؟

صوته السيء يثير غضب الغوريلا

منع متنزه 'أورانا وايلدلايف' للحياة البرية في منطقة كرايستشرتش في نيوزليندا، رجلا من زيارة المكان، لأن غنائه بالإضافة إلى الطريقة التي يقوم بها بالضرب على صدره، تتسبب في إزعاج الغوريلا، وذلك بحسب ما أفاد موقع 'ستاف' الإلكتروني اليوم الاثنين.

وذكرت حديقة الحيوان بأن 'أندرو رايت' الذي يقول إنه ساحر ومعالج بالطاقة، قد تم منعه، الأسبوع الماضي، من دخول المكان، بعدما استفز الغوريلا وجعلها تقوم بدفع الزجاج السميك الذي يحيط بالمكان المتواجدة فيه.

وأوضح مدير التسويق في المتنزه ناثان هوك للموقع الإلكتروني: 'في الواقع، لقد قام ابننا الكبير (الغوريلا) الذي يبلغ وزنه 190 كيلوجراما، بدفع الزجاج بكتفه، وهو الأمر الذي لم يفعله من قبل'.

وأشار إلى أن قرار منع رايت من الدخول لم يكن أهوجا.

ويشار إلى أن الغوريلات الثلاث - فاتاكي وفوزو وأخيهم غير الشقيق مهالي - والموجودة في متنزه 'أورانا'، هي الغوريلات الوحيدة في نيوزيلندا وهي موجودة في البلاد منذ شهرين فقط.

من جانبه، أعرب رايت عن اندهاشه لقرار منعه من دخول المتنزه، مشيرا إلى أنه يعتقد أن الغوريلا تجاوبت بصورة إيجابية مع غنائه.

وقال: 'لم تنزعج (الغوريلا) على الإطلاق، بل بدت مستمتعة بالغناء'. وأشار رايت إلى أنه كان قد زار المتنزه من قبل بدون أن تحدث أي مشاكل.

التعليقات