سيارات ذاتية القيادة في معرض فرانكفورت

تحت شعار الحركية تربط، تركز النسخة السادسة والستين من معرض فرانكفورت، على الاتجاه الكبير في القيادة الذاتية والمرتبطة بالشبكة الإلكترونية، حيث أشار اتحاد في.دي.إيه، إلى أن المعرض يقدم العالم الرقمي للحركية وهو ما ليس موجودا في أي معرض

سيارات ذاتية القيادة في معرض فرانكفورت

يركز معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في نسخته الجديدة، على سيارة المستقبل ذاتية القيادة والمرتبطة بالشبكة الإلكترونية.

وقال ماتياس فيسمان، رئيس اتحاد شركات صناعة السيارات بألمانيا 'في.دي.إيه'، اليوم الجمعة، إن المعرض الذي سيستمر في الفترة بين 17 حتى 27 أيلول/سبتمبر الجاري، ستشارك فيه 1103 جهة عرض من 39 دولة، حيث سيسلط الأضواء على أحدث الاتجاهات والتقنيات في عالم السيارات.

وأضاف فيسمان، أن المعرض الذي يعد واحدا من أكبر معارض السيارات في العالم، سيقدم 210 مبتكر عالمي جديد، بزيادة بمقدار نحو الثلث، مقارنة بعددها قبل عامين.

اقرأ أيضًا| فيات ستستدعي 1.7 مليون سيارة من هذه الطرازات

وتحت شعار 'الحركية تربط'، تركز النسخة السادسة والستين من معرض فرانكفورت، على الاتجاه الكبير في القيادة الذاتية والمرتبطة بالشبكة الإلكترونية، حيث أشار اتحاد 'في.دي.إيه'، إلى أن المعرض يقدم العالم الرقمي للحركية وهو ما ليس موجودا في أي معرض آخر.

وقال فيسمان: 'في غضون سنوات قليلة، ستتحرك السيارات تلقائيا إلى موقف السيارات لتبحث لنفسها عن مكان اصطفاف، ما يغني قائدها عن الإمساك بعجلة القيادة'.

واختتم فيسمان تصريحاته بالقول، إن معرض العام الحالي ستهيمن عليه الحركية الإلكترونية.

التعليقات