الصحافة المصرية تدعو لمقاطعة رامي عياش

انتقدت الصحافة المصرية الفنان اللبناني، رامي عياش، متهمة إياه بالغرور والتعامل بتعال، ودعت إلى مقاطعته وعدم تغطية أخبار فيلمه الجديد باباراتزي، الذي انتهى من تصويره في القاهرة.

الصحافة المصرية تدعو لمقاطعة رامي عياش

انتقدت الصحافة المصرية الفنان اللبناني، رامي عياش، متهمة إياه بالغرور والتعامل بتعال، ودعت إلى مقاطعته وعدم تغطية أخبار فيلمه الجديد "باباراتزي"، الذي انتهى من تصويره في القاهرة.

وفوجئ عياش بالحملة التي بدأت بعدما رفض إجراء مقابلة مع مراسلة برنامج ET بالعربي، على قناة mbc، التي حضرت إلى موقع التصوير في دار الأوبرا المصرية لإجراء لقاءات مع القائمين على الفيلم.

ولم يقم عياش بتبرير رفضه للصحافة المصرية، الأمر الذي استفز فريق عمل البرنامج واعتبروه انتقاصا من الإعلام المصري، خصوصا أنه سبق وأجرى لقاءات للبرنامج نفسه من بيروت.

بدورها شنت مراسلة برنامج "عرب وود" الذي يعرض عبر فضائية "روتانا مصرية" حملة عنيفة على رامي، بسبب تعامله الجاف معها ومع فريق عمل البرنامج، ورفضه الإدلاء بتصريح لها.

اقرأ أيضًا| "وان دايركشن" يعلن عن ألبومه الجديد

ورد الفنان اللبناني، الخميس، على صفحته الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"، نافيا أن يكون تعامل مع الصحافيين بفوقية، مؤكدا أنه يجري اتصالات وحوارات صحافية بشكل يومي، متهما بعض الصحافيين بفبركة الأخبار من أجل الشهرة والتشهير به.

 

التعليقات