جيمس بوند يجمع نجوم السينما بالعائلة المالكة

اختلط نجوم السينما مع أفراد العائلة المالكة في العرض العالمي الأول لفيلم "سبيكتر"، الذي يمثل عودة العميل البريطاني السري، جيمس بوند، إلى الشاشة الفضية.

جيمس بوند يجمع نجوم السينما بالعائلة المالكة

اختلط نجوم السينما مع أفراد العائلة المالكة في العرض العالمي الأول لفيلم 'سبيكتر'، الذي يمثل عودة العميل البريطاني السري، جيمس بوند، إلى الشاشة الفضية.

وحيا مئات من المعجبين الممثل دانيال كريج، الذي يقوم بشخصية بوند، لدى وصوله لقاعة 'رويال ألبرت هول' في لندن، بينما شاهد سكان المباني القريبة مراسم العرض الأول من نوافذهم.

وعن عودته للمرة الرابعة في شخصية العميل 007، قال كريج إن حماسه للاستمرار في أداء الشخصية، ينبع من مشاركته بشكل إبداعي يتجاوز التمثيل. وأضاف، 'سمح لي بأن أكون مشاركا بشكل إبداعي في هذه الأفلام منذ بدايتها ومازلت أقوم بذلك'.

وكان قد نسب إلى كريج قوله إنه يريد الانسحاب من سلسلة أفلام بوند، وقال لأحد المحاورين في تموز/يوليو، إنه يفضل قطع شرايين يده على لعب دور بوند مرة أخرى. وعندما سئل عن مدى ما يعرفه من مستقبله كشخصية بوند، قال كريج: 'أعرف ما يكفي'.

وانضم له على البساط الأحمر النجمتان اللتان تشاركانه بطولة فيلم 'سبيكتر'، وهما ليا سيدو ومونيكا بيلوتشي، بالإضافة إلى الممثل رالف فاينز والمخرج سام مينديز والمنتجة باربرا بروكولي، التي رحبت في وقت لاحق بالأمير وليام وزوجته كيت والأمير هاري في العرض الأول.

اقرأ أيضًا| ميريل ستريب تفتتح مهرجان القاهرة السينمائي

وأظهرت الإعلانات التشويقية للفيلم مشاهد حافلة بالحركة والإثارة، كما هو معتاد من أفلام بوند، الذي يحاول في الفيلم الأحدث كشف الغموض المحيط بمنظمة 'سبيكتر'، وارتباطها بالشرير فرانز أوبرهاوزر، الذي يلعب دوره الممثل الحائز على جائزة الأوسكار، كريستوف والتز.

 

التعليقات